تقرير الطب الشرعى ينفى اتهام ربة منزل لزوجها بهتك عرض طفلتها بالطالبية

الخميس، 17 ديسمبر 2015 01:04 م
تقرير الطب الشرعى ينفى اتهام ربة منزل لزوجها بهتك عرض طفلتها بالطالبية صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلمت نيابة العمرانية، برئاسة المستشار محمد أبو زينة رئيس النيابة، تقرير الطب الشرعى الخاص بالطفلة "م" 9 سنوات، والتى زعمت والدتها أنها تعرضت للتحرش الجنسى وهتك العرض من جانب زوجها الذى يعمل حارس عقار بمنطقة الطالبية، ويبلغ من العمر 47 عاماً، حيث أفاد التقرير بعدم وجود أى أثار لتعدى جنسى على الطفلة.

كما تسلمت النيابة العامة تحريات رجال المباحث حول الواقعة، والتى دعمت تقرير الطب الشرعى بعدم وجود اعتداء جنسى من قبل الزوج على الطفلة، وأن ثمة خلافات بين الزوجة وزوجها دفعت الأولى إلى تحريك بلاغاً كيدياً ضد زوجها لمساومته، نتيجة تحريرها شيكات مالية له وعجزت عن دفعها.

من جانبها كشفت التحقيقات التى باشرها محمد خيرى وكيل أول النيابة، مع الزوجة والطفلة البالغة من العمر 9 سنوات، تضارب فى أقوال الطرفين، ما دعم احتمالية كيدية البلاغ، خاصة مع وجود خلافات بين ربة المنزل وزوجها المتهم، وفور انتهاء التحقيقات وورد تقرير الطب الشرعى وتحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، تبين عدم صحتها.

وأكدت مصادر قضائية فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن النيابة تتجه لحفظ القضية، ولم يتم اتخاذ أى قرارت بشأن الزوج أو الزوجة، وأنه من حق الزوج تحريك دعوى قضائية ضد زوجته يتهمها فيها بالبلاغ الكاذب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة