مصدر: السيارات المشتعلة فى حريق الصف خاصة بـ"لصوص السولار"

الخميس، 17 ديسمبر 2015 06:37 م
مصدر: السيارات المشتعلة فى حريق الصف خاصة بـ"لصوص السولار" صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن الحريق الذى شب فى 4 سيارات و 2 تروسيكل بمنطقة عرب الحصار بمنطقة الصف بالقرب من خط غاز التبين _ أسيوط، تابع للصوص السولار، الذين كانوا يسعون لتعبئته فى جراكن و بيعها بالسوق السوداء لقائدى السيارات بهدف الإتجار.

و أضاف المصدر لليوم السابع أنه أثناء تعبئة الجراكن سقطت سيجارة من أحد المتواجدين بجوار الحفرة الممتلئة بالسولار، مما أدى إلى اشتعال النيران بكافة المركبات فى المكان، و انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان لمحاولة إخماد الحريق و منع خطر امتداداه إلى خط الغاز.

و أوضح المصدر أن تسرب السولار من محبس خط الغاز المتآكل أدى إلى ظهور حفرة بداخلها سولار، و هو ما جعل لصوص السولار يتوجهون إلى المكان للقيام بتعبئته و بيعه للمواطنين و تم قيام الجهات المعنية بابلاغ الشركة و قامت بغلق الخط الرئيسى بالكامل.

كان اللواء مجدى الشلقانى مدير الحماية المدنية بالجيزة تلقى بلاغا من غرفة النجدة باشتعال النيران بسيارات بالقرب من خط غاز الصف و على الفوور انتقل العميد هانى سعيد رئيس قطاع الاطفاء و بصحبته 3 سيارات لمحاولة السيطرة على الحريق كما انتقل العميد محمود شوقى مأمور قسم الصف و القيادات القسم الى مكان الواقعة للوقوف على ملاباسات الحادث.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة