"التحالف الشعبى" يعلن تكريم شهداء 25 يناير فى الذكرى الخامسة للثورة

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 12:42 ص
"التحالف الشعبى" يعلن تكريم شهداء 25 يناير فى الذكرى الخامسة للثورة مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس حزب
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مدحت الزاهد، القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، عن أجندة اجتماع اللجنة المركزية لاجتماع اليوم الجمعة، موضحًا أن الحزب سيناقش الموقف السياسى المصرى ككل بدءًا من دراستهم لتقرير انتخابات مجلس النواب وتحالفات القضاء على الإرهاب كالتحالف الإسلامى العسكرى والتحالف الأمريكى للقضاء على داعش، مشيرًا إلى أن الحزب متحفظ على انضمام مصر مع أطراف راعية للارهاب .

وأوضح الزاهد لـ" اليوم السابع"، أن الحزب سيناقش أيضا استعداداته للذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، مشيرًا إلى أن الحزب سيعقد فعليات ثقافية بمقر حزبه يوم 24 و 25 يناير لتكريم كل شهداء الثورة وشيماء الصباغ، موضحًا أنه من المقرر إصدار عدد خاص حول الثورة والدروس المستفادة منها.

وأشار القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى، إلى أن الحزب سيناقش الجانب التنظيمى وبحث استقالة عبد الغفار شكر رئيس الحزب، وتكريمه على المجهود الذى قام به خلال فترة رئاسته للحزب، بجانب مناقشتهم لتوصيات اللجنة التحضيرية .

وتابع الزاهد:" الحزب سيعقد مؤتمره العام فى غضون 4 شهور من الآن"، لافتا إلى أن المؤتمر العام سيسبقه 3 مؤتمرات إقليمية أواخر شهر يناير، واجتماع اللجنة التحضيرية فى شهر فبراير .


موضوعات متعلقة..


- ننشر خطط نواب للاحتفال بذكرى ثورة يناير.. نشوى الديب: تحويل مقالب القمامة إلى ورود وأشجار.. و"عبد الحميد" سأطالب بتنظيم احتفالية كبرى بالتحرير.. ونائب بالإسكندرية: الاحتفال بعيد الشرطة فى قاعة مغلقة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة