الجلباب يتصدر قائمة الممنوعات بنادى أعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرة.. مجلس إدارة النادى يقرر منع الحفلات دون طلب مسبق بـ3أيام.. الأطعمة والمشروبات الخارجية أبرز المحظورات.. ولا دخول للمرافقين دون تذاكر

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 12:56 م
الجلباب يتصدر قائمة الممنوعات بنادى أعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرة.. مجلس إدارة النادى يقرر منع الحفلات دون طلب مسبق بـ3أيام.. الأطعمة والمشروبات الخارجية أبرز المحظورات.. ولا دخول للمرافقين دون تذاكر جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة، قائمة من الضوابط والتعليمات الخاصة بدخول النادى، وكذلك تضمنت القائمة المحظورات التى أقرها المجلس على أعضاء التدريس ومن يرافقهم بالنادى.

وأول الضوابط التى أعلنها المجلس، منع دخول أعضاء هيئة التدريس ومرافقيهم بالجلباب فيما عدا الوالد أو من فى حكمه، وكذلك عدم الجلوس بمنظر غير لائق لا يتفق مع العرف العام للمجتمع خلال زيارة النادى، مؤكدا أنه لن يسمح بدخول ضيوف أعضاء هيئة التدريس من أعضاء النادى فى حالة عدم وجود العضو نفسه إلا فى حالة كتابة العضو طلبا مسبقا لدى إدارة النادى على أن يتبعه حضور العضو.

وأكدت القائمة التى ينشر "اليوم السابع"، نسخة منها عدم السماح بدخول المأكولات والمشروبات من الخارج وذلك لتواجدها بالنادى، مشيرة إلى أن إدارة النادى لن تسمح بأى تجمعات أو احتفالات إلا بطلب مسبق قبل الحفل بما لا يقل عن 3 أيام عدا يومى الجميس والجمعة وأيام الإجازات الرسمية.

وتضمنت قائمة الضوابط، عدم دخول سيارات الأعضاء التى لا تحمل بادج النادى، كما أنه لا يسمح بمبيت السيارات، مؤكدة قرار مجلس إدارة النادى الذى قرره بجلسته يوم 25 أكتوبر الماضى بعدم السماح بدخول أعضاء هيئة التدريس من الجامعات الأخرى، أو من فى حكمهم عدا أعضاء جامعتى الفيوم وبنى سويف الذين لهم عضوية عاملة قديمة قبل انفصال الجامعتين فى أغسطس عام 2005.

وتضمنت قائمة الضوابط، أنه لن يتم السماح بدخول سيارات النقل والتاكسى إلا للضرورة وبدون انتظار بالنادى، مؤكدة أنه يتم السماح لدخول سيارات الأعضاء لمقر النادى بداية من التاسعة صباحا، وأنه لا يعتد بكارنيه جامعة القاهرة إلا بدرجة "معيد، مدرس مساعد، مدرس، أستاذ مساعد، أستاذ، أستاذ متفرغ، أستاذ غير متفرغ"، ولا يعتبر من أعضاء النادى الوظائف الآتية: "طبيب أول، نائب، مدرس اللغة بكلية الآداب، باحث، استشارى ..إلخ".

وأقرت قائمة الضوابط أنه يحق للعضو العامل الذى يحمل كارنيه النادى لهذا العام أن يصطحب عدد 2 مرافق مجانا، والعضو المنتسب "زوج-زوجة" مرافق واحد مجانا ولا ينطبق ذلك على الأبناء أو الأبوين، حيث أكد مجلس إدارة النادى، أنه فى حالة عدم استخراج بطاقة العضوية الجديدة لا يسمح إلا بدخول عضو هيئة التدريس فقط مجانا، وذلك بما يثبت انتماؤه للجامعة.

وحدد مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة، ثمن تذكرة دخول المرافقين حال تواجد العضو بـ 5 جنيهات، إذ إن هذه الرسوم تحصل عن سن 5 سنوات وما دون ذلك مجانا على أن ينتهى تواجد المرافقين بالنادى بخروج العضو المضيف لهم، وأنه ممنوع دخول سيارات المرافقين للنادى، وأنه فى حالة امتلاء النادى بالسيارات نغلق بوابة دخول السيارات ويسمح بدخول الأشخاص فقط.
اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة