بالصور.. الاستعدادات النهائية قبل افتتاح مهرجان أيام الفيلم العربى المتوج

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 05:08 م
بالصور.. الاستعدادات النهائية قبل افتتاح مهرجان أيام الفيلم العربى المتوج مهرجان أيام الفيلم العربى المتوج
الجزائر - جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الاستعدادات النهائية لافتتاح أيام الفيلم العربى المتوج بمدينة قسنطينة بالجزائر فى إطار تظاهرة اختيار تلك المدينة العريقة "عاصمة الثقافة العربية"، وسيعرض خلالها الأفلام العربية الحاصلة على جوائز عالمية فى أبرز المهرجانات، وسيكون حفل الافتتاح اليوم بمسرح قسنطينة الجهوى.
اليوم السابع -12 -2015

امتلأت شوارع وميادين مدينة قسنطينة باللافتات والأفيشات الخاصة بالمهرجان وبدأ تركيب السجادة الحمراء التى سيمر عليها النجوم فى الافتتاح الذى سيبدأ الساعة الثامنة بحضور وزير الثقافة عز الدين ميهوبى، ومحافظ قسنطينة سامى بن الشيخ الحسين، ومحافظ المهرجان إبراهيم صديقى.
اليوم السابع -12 -2015

وتنعقد الدورة فى الفترة الممتدة ما بين 18 إلى 23 من الشهر الجارى، وهذه الدورة تم تحويلها من وهران إلى مدينة الجسور المعلقة فى إطار تظاهرة "قسنطينة عاصمة الثقافة العربية لعام 2015".
اليوم السابع -12 -2015

وخصصت إدارة المهرجان تكريمًا للفنان الجزائرى نوبلي فاضل بحضور 25 فنانا عربيا من الذين غنوا لنوبلى، وكشف مصدر من داخل محافظة المهرجان أن هذا التكريم يأتى كالتفاتة لهذا الفنان الذى قدم الكثير للفن الجزائرى ولحن العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، منها "الطاحونة" لأحمد راشدى، والذى مثلت فيه نخبة من الفنانين المصريين مثل عزت العلايلى، وعبد المنعم مدبولى، إلى جانب الممثل الأمريكى جاك روفيلو.
اليوم السابع -12 -2015
اليوم السابع -12 -2015

المهرجان سيكون فى افتتاحه اليوم مجموعة كبيرة من الفنانين العرب الذى حضروا إلى مدينة الجسور المعلقة، والتى ستكون على موعد مع عرض مجموعة من الأفلام العربية المتوجة فى مختلف المهرجانات العالمية ومنهم النجم الكبير غسان مسعود والفنانات سلمى المصرى وصفية العمرى وبوسى وأنوشكا ومادلين طبر.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة