بالصور

بعد مواساتها لراخوى.. صور ميركل مع القادة السياسيين الأكثر جدلا فى 2015

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 05:31 م
بعد مواساتها لراخوى.. صور ميركل مع القادة السياسيين الأكثر جدلا فى 2015 المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تضع يديها على خد رئيس الحكومة الإسبانية ماريانو راخوى
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تكن الصورة التى نشرتها الصحافة الإسبانية اليوم الجمعة التى قامت فيها المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بوضع يديها على خد رئيس الحكومة الإسبانية ماريانو راخوى، الصورة الوحيدة المثيرة للجدل بالنسبة لتعامل ميركل مع بعض القادة السياسيين، والتى تتعامل بحميمية شديدة جعلتها تتعرض إلى العديد من الانتقادات والسخرية بسبب هذا التعامل.

ونشرت الصحف الإسبانية صورة لميركل وهى تضع يديها على خد راخوى لإظهار الدعم له بعد تعرضه للكمة على وجهه أثناء وجوده فى حملته الانتخابية الأربعاء الماضى، وهى الصورة التى أثارت جدلا واسعا فى الإعلام الإسبانى.

وتأتى صورة ميركل مع راخوى بعد الصورة التى تميزت بها خلال قمة العشرين، وهى قبلة الرئيس الأمريكى باراك أوباما لميركل، التى نشرتها جميع الصحف العالمية.

ومن أكثر الصور التى لاقت العديد من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى هى التى ظهرت فيها ميركل وهى تحتضن الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند خلال تقديمها واجب العزاء فى ضحايا صحيفة شارلى إبدو الفرنسية، والتى أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر.

ومن أقوى المواقف المثيرة للجدل التى وضعت فيها ميركل، عندما كانت تغازل الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وتخليها عن الأعراف الدبلوماسية خلال سفرها لتركيا قبل الانتخابات من أجل السعى لإقناع أردوغان بالتعاون معها للسيطرة على تدفق اللاجئين.

وبالتأكيد فإن قبلة الرئيس الفرنسلى السابق نيكولا ساركوزى والمستشارة الألمانية أنيجلا ميركل فى 2011 ضمن هذه القائمة من المواقف المثيرة للجدل لميركل مع القادة السياسين.

وأيضا من أكثر المواقف التى أثارت جدلا واسعا حول ميركل، تقبيل جاك شيراك الرئيس الفرنسى الأسبق ليديها أكثر من مرة.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة