"نبض الحياة" تطلق حملة للتبرع بالدم للدخول لموسوعة جينيس

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 10:30 م
"نبض الحياة" تطلق حملة للتبرع بالدم للدخول لموسوعة جينيس "نبض الحياة" طلق حملة للتبرع بالدم
كتب- السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مؤسسة "نبض الحياة" عن حملة للتبرع بالدم لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بأكبر عدد من أكياس الدم وتخطى آخر رقم تم الوصول إليه وهو 110 آلاف كيس.

وقال خالد سعيد المدير التنفيذى لمؤسسة "نبض الحياة": إنه واجب على الشركات الوطنية المشاركة فى حلول لمشاكل المجتمع، خاصة فيما يتعلق بالصحة، مشيرًا إلى أن مبادرة "نبض الحياة" سوف تجعل كل بنوك الدم تتعاون مع بعض وهو ما سيوفر أكياس الدم بوفرة لكل المرضى.

وقال المهندس وليد جاد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، الراعى الرسمى للحملة، إن الحملة ستوفر عناء البحث عن الدم ونوع الفصيلة، مشيرًا إلى أنها ستساعد فى إنقاذ الأشخاص، كما ستساعد فى زيادة التعاون المجتمعى وتنمى روح التعاون بين أفراد المجتمع وتساهم فى إنقاذ حياة كثير من المرضى، لأن نقطة دم تساوى حياة.

وقال أمجد مرجان، صاحب الفكرة والمدير التنفيذى لـ"نبض الحياة" إن الهدف من الحملة هو ربط شريحة كبيرة من المجتمع بهدف إنسانى، ونشر ثقافة التبرع بالدم، وزيادة المخزون من أرصده بنوك الدم لمواجهة الاحتياجات، والمتابعة الصحية للمتبرعين بالدم، وكسر الرقم القياسى للتبرع بالدم وذلك يوم 23 فبراير المقبل.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة