ويؤكد: كان شجاع ولم يرفع قضية ضدى..

بالفيديو..أحمد موسى يعتذر لخالد يوسف على الهواء: "مدين لك باعتذار وبشكرك وهساندك"

السبت، 19 ديسمبر 2015 09:52 م
بالفيديو..أحمد موسى يعتذر لخالد يوسف على الهواء: "مدين لك باعتذار وبشكرك وهساندك" خالد يوسف
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتذر الإعلامى أحمد موسى، للمخرج والنائب البرلمانى خالد يوسف، عما عرضه من صور فاضحة له ببرنامجه "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد" الأسبوع الماضى.

وكشف "موسى" فى حلقة البرنامج اليوم السبت، عن الأسباب التى دفعته لهذا الاعتذار، حيث أكد أنه تلقى دعوة من المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ومحامى النائب خالد يوسف، للحضور إلى منزله، وتواجد هناك كلا من الإعلاميين مصطفى بكرى ووائل الإبراشى وعمرو الخياط، وتم عقد جلسة نقاشية بينهما ومأدبة عشاء فى حضور النائب خالد يوسف، وتم الصلح بينهما.

وأكد أحمد موسى، أن النائب خالد يوسف، كان شجاعا فى هذا الأزمة ولم يرفع دعوى قضائية أو بلاغات ضده على الإطلاق، مضيفاً :""وبالتالى أنا مدين له باعتذار وبكل شجاعة"، وتابع "هذا الأمر لا يقلل مننا، لأننا لم نقصد إطلاقا الإساءة لأحد أو تشويه صورته".

واستطرد:" المستشار مرتضى منصور كان عامل "عشاء"، وأكلنا عيش وملح وقعدنا مع بعض للساعة 3 صباحا لكى نغلق الموضوع ونخرس الأصوات التى حاولت أن تدخل فيه أو تستغله سياسيا، لأنهم استغلوا الموضوع لتصفية حسابات معايا شخصيا ومع صدى البلد".

ووجه أحمد موسى، الشكر لخالد يوسف على موقفه "وأنا بشكر خالد وبقوله هساندك"، مشيرا إلى أن البعض استغل الموضوع، خاصة جماعة الإخوان الإرهابية التى تعمل على تشويه أشخاص بعينهم، وتابع:"وكمان بدأت عملية نفسنة خاصة من اللى عاوزين يقفلوا القناة والبرنامج".


موضوعات متعلقة..



خالد يوسف لـ"خالد صلاح": أنا طول عمرى مقاتل ولا أخسر معاركى وأنتصر دائما


صحفيون وإعلاميون ينتقدون أحمد موسى بعد عرضه صورا فاضحة مشكوك فيها نسبها لخالد يوسف.. ويؤكدون: مخالف لميثاق الشرف الصحفى ومدونة السلوك المهنى .. غرفة صناعة الإعلام: ننتظر شكوى المخرج السينمائى للتحقيق

"الصحفيين": عرض صور مشكوك فيها لخالد يوسف مخالف لميثاق الشرف الصحفى

السوشيال ميديا تحكم على "أحمد موسى".. هجوم عنيف على الإعلامى ومطالب بمحاكمته بعد صدمة خالد يوسف.. شخصيات عامة تشارك فى الحملة وترد على "موسى" بنصوص المادة 57 من الدستور ويصفون البرنامج بعدم المهنية



صدمة.. أحمد موسى يعرض صورا مشكوك فيها لخالد يوسف ويسأله :حقيقى ولا فبركة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة