بالفيديو.. مشاهد لا تفوتك من لقاء الأساطير.. تريكة يتفوق على بيكهام وكارلوس

السبت، 19 ديسمبر 2015 12:32 م
بالفيديو.. مشاهد لا تفوتك من لقاء الأساطير.. تريكة يتفوق على بيكهام وكارلوس محمد أبوتريكة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستظل المباراة الاستعراضية التى جمعت بين منتخبى الكويت ونجوم العالم، مساء أمس بملعب "جابر" الدولى، عالقة فى أذهان عُشاق الساحرة المستديرة لفترة ليست بالقصيرة، بعدما جمعت أساطير العالم على أرض واحدة.

المباراة الاستعراضية أعادت للجميع ذكريات التألق هؤلاء النجوم مثل ديفيد بيكهام ولويس فيجو وروبرتو كارلوس، ومحمد أبوتريكة وغيرهم، والتى سنستعرضها سوياً خلال السطور القادمة..

ريال مدريد


سجل منتخب نجوم العالم هدفاً بنكهة مدريدية خالصة، عندما أحرز البرتغالى لويس فيجو هدفاً رائعاً من تسديدة قوية، بعدما تلقى تمريرة عرضية متقنة من بيكهام، أعادت للأذهان ذكريات تألق الثنائى مع ريال مدريد الإسبانى.

هدف رائع من فيجو فى مباراة نجوم العالم

Posted by Cairokora on Friday, December 18, 2015


محمد أبوتريكة


مخطئ من يظن أن شمس محمد أبوتريكة غابت عن الملاعب بعد مرور عامين على اعتزاله كرة القدم.. فمن شاهد المباراة الاستعراضية التى جمعت بين منتخبى الكويت ونجوم العالم، يدرك جيداً أن أبوتريكة لا يزال يمتلك مكانة خاصة فى قلوب الجماهير المصرية والعربية.

ابوتريكة حظى باستقبال رائع أكبر من كل نجوم العالم وعلى رأسهم بيكهام وكارلوس خلال مشاركته فى المباراة التى استمرت لدقائق معدودة، وسط هتافات مدوية من جانب 60 ألف مشجع احتشدوا فى المدرجات، حبا فى اللاعب.

لحظة نزول ابوتريكة

#محمد_ابوتريكة لحظة نزوله فى مباراة #نجوم_العالم#راح_نلعب

Posted by Cairokora on Friday, December 18, 2015


كارلوس والبلاى ستيشن


فى لقطة طريفة، داعب المعلق الإماراتى فارس عوض، البرازيلى المخضرم روبرتو كارلوس خلال اللقاء، واصفاً إياه بأنه أحد أفضل المهاجمين فى لعبة "البلاى ستيشن".

ولاشك أن الكثير منا كان يدفع بكارلوس فى خط الهجوم خلال ممارسة لعبة "البلاى ستيشن" مع الأصدقاء، بسبب السرعة العالمية التى تمتع بها اللاعب وتسديداته الصاروخية.

فارس عوض وكارلوس

#فارس_عوض: #روبرتو_كارلوس أحسن مهاجم فى البلاى ستيشنرجعنا لأيام زمان =D

Posted by Cairokora on Saturday, December 19, 2015


نيستا "الذهب لا يصدأ"


أثبت المدافع الإيطالى المخضرم أليساندرو نيستا، بأن الذهب لا يصدأ، فعلى الرغم من ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، إلا أن اللاعب أثبت مهارته فى استخلاص الكرة خلال مشاركته فى مباراة نجوم العالم أمس.

نيستا

الذهب لا يصدأ#نيستا أحد أبرز المدافعين فى تاريخ #ايطاليا بمباراة #نجوم_العالم أمس

Posted by Cairokora on Saturday, December 19, 2015


بيكهام المتألق


كان الإنجليزى ديفيد بيكهام، أحد نجوم اللقاء، بفضل إمكانياته الفنية الفائقة، التى لا يزال يتمتع بها على الرغم من اعتزاله كرة القدم منذ فترة ليست بالقصيرة، بعدما صنع هدفا رائعا للفرنسى روبرت بيريز.

هدف نجوم العالم الثاني

هدف روبيرت بيريز لمنتخب #نجوم_العالم فى #الكويتعرضية ولا أروع من #بيكهام#استاد_جابر

Posted by Cairokora on Friday, December 18, 2015



موضوعات متعلقة:


أبو تريكة بعد المشاركة فى مباراة نجوم العالم:"دام الله عزك يا كويت"


شمس أبو تريكة لا تغيب.. "أمير القلوب" يخطف الأضواء من نجوم العالم فى 5 دقائق.. ويرفض تقاضى الأموال مقابل دعم الكويت ضد الفيفا.. و60 ألفًا يهتفون لـ"الساحر" فى افتتاح ملعب جابر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة