طارق أبو السعود: 9090 توجت على عرش الإذاعات.. ومفاجآت كبرى فى 2016

السبت، 19 ديسمبر 2015 07:14 م
طارق أبو السعود: 9090 توجت على عرش الإذاعات.. ومفاجآت كبرى فى 2016 بعض المكرمين بجواز دير جيست
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الإعلامى طارق أبو السعود، مدير راديو 9090، عن سعادته البالغة بفوز الراديو 9090 لكافة جوائز دير جيست المخصصة للإذاعات بعد حصولها على أفضل إذاعة، وأفضل مذيع وأفضل مذيعة وأفضل برنامج.

وقال أبو السعود فى تصريحات صحفية، إن هذا التتويج أهديه إلى جمهور 9090 الذى قام بالتصويت وكان هو صاحب الفضل الرئيسى لكى تكون 9090 هى الإذاعة الأولى فى مصر على الرغم من حداثة عمرها مقارنة بالإذاعات الأخرى، التى كان لها الريادة ونقدرها ونحترمها.

وأشار أبو السعود إلى ان منهج 9090 منذ لحظة انطلاقها والى اليوم ثابت كونها اذاعة وطنية اختارت ان يكون شعارها الدائم " هواها مصرى " كانت رسالتها هى الرسالة الاصيلة فى الاعلام وهو الترفيه والتثقيف .. الاغنية الحصرية الجديدة والمعلومة الموثقة والرأى التنويرى .
وأشار إلى أن العام الجديد سيشهد تطورا شاملا فى الخريطة البرامجية للإذاعة شكلا ومضمونا مع انضمام نجوم جدد إلى كتيبة نجوم الراديو، فضلا عن انضمام "سوبر ستار" لن نفصح عنه الآن وسنتركه مفاجأة مع انطلاق حملة الدعاية الخاصة بالراديو.

وأوضح أن سر نجاح الراديو 9090 هو العمل المؤسسى الذى لا يعرف العشوائية أو الصدفة الذى يدرك مفهوم صناعة الإعلام وصناعة الرسالة الإعلامية ولا يترك صغيرة أو كبيرة فى أبسط الأشياء وأعقده، بمعنى أن كل برنامج يكون له خطته وهدفه وإنتاجه واختيار خاص لتوقيته ومقدمه.

ووجه ابو السعود الشكر للقائمين على حفل توزيع جوائز دير جيست لهذا العام، مشيدا بالتنظيم الجيد للحفل، حيث عكس رونق جوائز غالية جاءت بصوت الجمهور وهو أكبر تقدير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة