أخبار الأردن اليوم ..الملك عبد الله يلتقى بقائد العمليات الأمريكية الخاصة

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 09:07 م
أخبار الأردن اليوم ..الملك عبد الله يلتقى بقائد العمليات الأمريكية الخاصة الملك عبد الله
إعداد : هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار الأردن اليوم على العديد من التقارير ، ومن ضمن أخبار الأردن اليوم ، استقبل الملك عبد الله الثاني، في الديوان الملكي الهاشمي، اليوم الأربعاء، قائد قيادة العمليات الخاصة الأمريكية الجنرال جوزيف فوتيل، الذي يزور المملكة حاليا.

وتناول اللقاء علاقات التعاون بين البلدين، خصوصاً في المجالات العسكرية، والجهود المبذولة في الحرب على الإرهاب. ، وحضر اللقاء الأمير فيصل بن الحسين، ومستشار الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة.

ومن أخبار الاردن اليوم ايضا ، أكد عاهل الأردن الملك عبد الله الثانى على أن الأحداث التى تشهدها منطقة الشرق الأوسط حاليا ستحدد مستقبل الأمن والاستقرار فى أوروبا والعالم لعقود قادمة.

ووصف الملك عبدالله الثانى فى مقال له نشرته صحيفة (ديلى تليجراف) البريطانية اليوم الأربعاء ووزعه الديوان الملكى الهاشمى بعمان- الحرب على الإرهاب بأنها حرب عالمية ثالثة ولكن بأدوات مختلفة وهو ما يحتم على الجميع العمل معا وخوض هذه المعركة المصيرية. . قائلا "لا يمكن أن نسمح لهذه الحرب أن تفرقنا بل على العكس يجب أن تجمعنا على أساس القيم والمبادئ الإنسانية والمصالح المشتركة".

وأضاف "علينا جميعا خوض هذه الحرب كمجتمع دولى متحد، لأنها حرب تتجاوز الحدود والجغرافيا والديموجرافيا ولا تنحصر فى سوريا والعراق فقط بل تمتد لتشمل أماكن عديدة فى إفريقيا وآسيا ووصلت نيرانها الآن إلى أوروبا والعالم برمته". وتابع "إن الأردن ينظر إلى المملكة المتحدة باعتبارها صديقا تاريخيا وحليفا محوريا وهى (بريطانيا) تدرك تماما بأن هؤلاء المجرمين يهددون المجتمعات المحيطة بهم والعالم أجمع. . ولقد صُدمنا لما رأيناه من جرائم قتل بشعة لرهائن بريطانيين وكذلك مخططات لضربها تم إحباطها وحملات لتضليل وتجنيد شباب منها ومن سائر الدول الأوروبية لتنفيذ أفظع الجرائم فى كل مكان".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة