أخبار السعودية اليوم..اهتمام واسع باجتماع المجلس التنسيقى السعودى المصرى

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 11:59 م
أخبار السعودية اليوم..اهتمام واسع باجتماع المجلس التنسيقى السعودى المصرى وزير الدفاع السعودى محمد بن سلمان
إعداد أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت اخبار السعوديه على البيان الصادر من المجلس التنسيقى السعودى المصرى بالرياض، وتناولت اخبار السعوديه اليوم مقتل 5 اطفال رضع وفتح تحقيق فى الواقعه.

اخبار السعوديه اليوم


وابرزت اخبار السعوديه اليوم البيان المشترك الصادر فى ختام الاجتماع الأول للمجلس التنسيقى السعودى المصرى بالعاصمة السعودية الرياض برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولى ولى العهد النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودى.

واوضحت اخبار السعوديه اليوم ان الاجتماع استعرض تنسيق العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين فى مختلف المجالات، مؤكدا حرصه على تطويره وتعزيزه بما يحقق تطلعات القيادتين ويخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

واكدت اخبار السعوديه اليوم انه تم التوقيع على محضر الاجتماع الأول لمجلس التنسيق السعودى المصرى، الذى اشتمل على تشكيل فرق عمل لمساندة المجلس فى إنهاء مراجعة المبادرات ومشروعات الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والبرامج التنفيذية المنبثقة عن إعلان القاهرة، وأن تُستكمل اللجان المشتركة القائمة أعمالها وإنهاء مهماتها، وذلك خلال المدة والبرامج الزمنية المقررة.

وابرزت اخبار السعوديه اليوم على شكر وتقدير المهندس شريف إسماعيل لما قوبل به وأعضاء المجلس من حسن استقبال وحفاوة بالغة فى بلدهم الثانى المملكة العربية السعودية، وتم الاتفاق على عقد الاجتماع الثانى للمجلس فى جمهورية مصر العربية.

وتناولت اخبار السعوديه اليوم فتح مديرية الشؤون الصحية بمنطقة الباحة، تحقيقاً عاجلاً في أسباب وفاة خمسة أطفال رضع بوحدة العناية المركزة بمستشفى الملك فهد بالباحة، للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى وفاة هذا العدد من الأطفال في ليلة واحدة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة