النادى الاهلى يتلقى عرضا لانشاء استاد زايد بتكلفة 2 مليار جنيه

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 04:53 م
النادى الاهلى يتلقى عرضا لانشاء استاد زايد بتكلفة 2 مليار جنيه محمود طاهر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، عرضا من إحدى الشركات البلغارية لتدشين استاد للنادى الأهلى بفرع الشيخ زايد، بإجمالى تكلفة 2 مليار جنيه.

النادى الأهلى يتلقى عرضا بلغاريا لإنشاء استاد زايد


وطلبت الشركة البلغارية المتخصصة فى هذا المجال من إدارة النادى الأهلى صوراً ورسومات هندسية للمكان المخصص لبناء الاستاد، قبل وصول وفد من الشركة لمعاينة الموقع على الطبيعة قبل بدء عقد جلسات مطولة مع إدارة النادى الأهلى لبحث آليات إنشاء المشروع الضخم.

النادى الأهلى يتلقى عرضا إماراتيا لإنشاء استاد زايد


كما تلقى النادى الأهلى أيضا عرضا مماثلا من إحدى الشركات الإماراتية لبناء الاستاد، الذى يعد من إحدى المشروعات الكبرى لمجلس إدارة النادى الأهلى الحالى برئاسة محمود طاهر، والذى كان من ضمن وعود المجلس الحالى الانتخابية.

كان محمود طاهر رئيس النادى الأهلى فى تصريحات صحفية سابقة، أن استاد النادى الأهلى الجديد سيكون على طراز ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات، الذى استضاف مباراة السوبر المصرى بين النادى الأهلى والزمالك.

ادارة النادى الأهلى ترغب فى تحقيق حلم جماهيره بإنشاء استاد خاص


وترغب إدارة النادى الأهلى فى تحقيق حلم الجماهير الأهلاوية بإنشاد استاد خاص للنادى يستضيف مبارياته المحلية والأفريقية، خاصة بعد أن كشف محمود طاهر رئيس النادى الأهلى الستار عن ماكيت المشروع خلال المؤتمر الاقتصادى الذى أقيم فى مدينة شرم الشيخ فى شهر مارس السابق.



اخبار متعلقة :


الأهلى يطرح استاده الجديد للمستثمرين ويؤكد: "اللى يتعامل معانا كسبان"

ننشر "ماكيت" استاد الأهلى المعروض فى المؤتمر الاقتصادى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة