بالفيديو.. الطريق إلى الأولمبياد.. الجزائر تُقصى مالى وتنعش آمالها بمجموعة الفراعنة

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 07:06 م
بالفيديو.. الطريق إلى الأولمبياد.. الجزائر تُقصى مالى وتنعش آمالها بمجموعة الفراعنة المنتخب الجزائرى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق المنتخب الجزائرى فوزا ثمينا على مالى بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، المؤهلة لأولمبياد ريو دى جانيرو، والتى تضم إلى جوارهما منتخبى مصر ونيجيريا.

خرج الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبى بين المنتخبين، ولكن فى الشوط الثانى نجح أسود الصحراء فى تسجيل هدف التقدم عن طريق زين الدين فرحات، فى الدقيقة 73، قبل أن يسجل يوسف تراورى مدافع مالى الهدف الثانى بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 84 من زمن المباراة.

بهذا الفوز عزز منتخب الجزائر من حظوظه فى بلوغ الدور الثانى، بعدما قفز للصدارة مؤقتاً برصيد 4 نقاط، ويأتى خلفه منتخب نيجيريا فى المركز الثانى بـ3 نقاط، بينما يحتل منتخبنا الوطنى المركز الثالث بنقطة واحدة، فيما يتذيل مالى الترتيب بدون رصيد من النقاط، وتأكد خروجه رسميا من البطولة، برفقة زامبيا التى ودعت البطولة أمس الثلاثاء عن المجموعة الأولى.



ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصرى أمام منتخب نيجيريا فى تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، فى مباراة لا بديل خلالها عن الفوز أو التعادل للفراعنة، من أجل مواصلة المشوار نحو التأهل للأولمبياد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة