بالفيديو.. رئيس تونس يكرم فريق النجم الساحلى بعد التتويج بالكونفدرالية

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 06:15 م
بالفيديو.. رئيس تونس يكرم فريق النجم الساحلى بعد التتويج بالكونفدرالية السبسى مع رئيس النجم والبنزرتى والبلبولى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اليوم، الأربعاء، الباجى قايد السبسى، رئيس تونس، وفدا من فريق النجم الساحلى يتمثل فى فوزى البنزرتى المدير الفنى ورضا شرف الدين رئيس النادى وأيمن البلبولى قائد الفريق، بدعوة خاصة من قصر الرئاسة، لتكريم جوهرة الساحل بعد التتويج بكأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى.

جدير بالذكر أن النجم الساحلى تعادل مع أورلاندو بيراتس فى جنوب أفريقيا بهدف لكل منهما، فيما حقق الفوز على الملعب الأولمبى بسوسة بهدف نظيف ليتوج بلقب البطولة.

رئيس الجمهورية يهنئ فريق النجم الساحلي

إثر فوز فريق النجم الرياضى الساحلى بكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إلتقى رئيس الجمهورية الباجى قايد السبسى اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2015 بدعوة منه بوفد عن النجم الرياضى الساحلى يتقدمه رئيس الجمعية رضا شرف الدين لتهنئة الجمعية والجمهور الرياضى بهذا الفوز وتأكيده على أهمية التوق المستمر إلى الإنتصار والتطلع دائما إلى رفع الراية الوطنية فى مختلف المجالات. وشدّد رئيس الجمهورية على أهمية الرياضة والتربية والثقافة فى مجابهة آفة الإرهاب.وتوّلى رئيس جمعية النجم الساحلى فى حركة رمزية تقديم الكأس وباقة ورود إلى أعوان من الأمن الرئاسى كعربون وفاء لشهداء العملية الإرهابية الجبانة.

Posted by ‎Présidence Tunisie رئاسة الجمهورية التونسية‎ on Wednesday, December 2, 2015










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة