بالفيديو.. مانشستر سيتى يُقصى هال "المحمدى" برباعية من كأس "كابيتال وان"

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 12:00 ص
بالفيديو.. مانشستر سيتى يُقصى هال "المحمدى" برباعية من كأس "كابيتال وان" المحمدى أمام مانشستر سيتى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل فريق مانشستر سيتى للدور نصف النهائى من كأس رابطة أندية المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان"، بعدما تغلب على ضيفه هال سيتى بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الاتحاد" ضمن الدور ربع النهائى من المسابقة.

المباراة شهدت مشاركة النجم المصرى أحمد المحمدى أساسيا، لكنه لم يسعفه الحظ لمساعدة فريقه فى الفوز باللقاء الذى شارك فيه بالكامل.

الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف عن طريق ويلفريد بونى فى الدقيقة 12، ثم أضاف كليشى إيهناتشيو الثانى فى الدقيقة 80، وضاعف دى بروين النتيجة بهدفين متتاليتين فى الدقيقتين 82، 87 على الترتيب، وقبل نهاية اللقاء بدقيقة سجل روبيرتسون هدف الضيوف الوحيد.

ولحق بالسيتزينز كل من إيفرتون بعد فوزه على ميدلزبره بهدفين دون رد، وتبعه ستوك سيتى بنفس النتيجة بعدما تغلب على شيفيلد وينزداى.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الدور ربع النهائى بمواجهة ليفربول مع ساوثهامبتون على ملعب "سانت ميريز"، حيث ستقام مباريات الدور نصف النهائى فى يناير المقبل بنظام الذهاب والإياب.

أهداف مباريات الدور ربع النهائى لكأس كابيتال وانمانشستر سيتى 4×1 هال سيتىإيفرتون 2×0 ميدلزبرهستوك سيتى 2×0 شيفيلد وينزداى

Posted by Cairokora on Tuesday, December 1, 2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة