"تنشيط السياحة": تسيير رحلتين أسبوعيا من بولندا لشرم الشيخ فبراير المقبل

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 11:38 ص
"تنشيط السياحة": تسيير رحلتين أسبوعيا من بولندا لشرم الشيخ فبراير المقبل سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سامى محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن منظمى الرحلات البولنديين تعاقدوا مع شركة الطيران "أير كايرو"، لتسيير رحلتين أسبوعيا إلى مدينة شرم الشيخ، اعتبارا من فبراير 2016، مشيرا إلى أن عدد الرحلات الوافدة من السوق البولندى إلى مدينتى الغردقة ومرسى علم بلغ 8 رحلات أسبوعيا.

وأضاف "محمود"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم إطلاق الحملة الترويجية "هى دى مصر" فى السوق البولندى قريبا، متوقعا تزايد الأعداد الوافدة من بولندا إلى مصر خلال الفترة المقبلة، موضحا أن منظمى الرحلات البولنديين أكدوا خلال اللقاء الذى عقد على هامش فعاليات معرض السياحى TTW فى العاصمة البولندية وارسو موخرا، أن المقصد المصرى السياحى المفضل لدى السائحين.

وكشف رئيس هيئة تنشيط السياحة عن استضافة وفد إعلامى بولندى، فى إطار رحلة تعريفية تنظمها وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لزيارة الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم، للوقوف على أرض الواقع والتعرف على التدابير والإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الحكومة المصرية بما يكفل أمن وأمان السائح فى المقاصد السياحية المختلفة.

يذكر أن السوق البولندى يعد من الأسواق المصدرة للسياحة المصرية، واحتل المركز السابع فى قائمة الدول العشرة المصدرة للسياحة لمصر عام 2014، فقد بلغ عدد السياح البولنديين الذين زاروا مصر 302 ألف و815 سائحا العام الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة