محافظ الجيزة يقرر بدء إعادة تخطيط منطقة مزلقان الكوم الأحمر بأوسيم لتشغيل "صحة برطس"

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 12:03 م
محافظ الجيزة يقرر بدء إعادة تخطيط منطقة مزلقان الكوم الأحمر بأوسيم لتشغيل "صحة برطس" الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة
كتب أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ثالث جولة ميدانية له هذا الاسبوع قرر الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة البدء فى إعادة تخطيط المنطقة المحيطة بمزلقان الكوم الأحمر بأوسيم، والتى تشهد تكدس مروري بالطرق المؤدية للمز لقان

وقال المحافظ أن المخطط سيتم إعداده بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لضمان إحداث سيولة مرورية بالمنطقة .

كما قرر تشكيل لجنة من جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية لمعاينة تسرب المياه أسفل المنازل بقرية شنبارى بالكوم الأحمر ومعرفة مصدرها بعد أن تسببت هذه التسربات فى حدوث هبوط ببعض المنازل والتنسيق مع الجهات الأمنية لوضع خدمات أمنية ثابتة أمام محطة الصرف الصحى .

جاء ذلك فى استجابة أثناء اللقاء الذى عقده مع أهالى أوسيم بقرية برطس ، وقال المحافظ للأهالى " طلباتكم أوامر ... وأنا جاى مع أعضاء مجلس الشعب علشان نسمع المشاكل ونحلها مع بعض " .
وكان الاهالى قد استقبلوا المحافظ بالزغاريد فى حضور أعضاء مجلس النواب.

وأكد العادلى أنه سيتم تحديد ساحات بالقرى لإقامة أسواق للباعة الجائلين على أن يتم تخطيطها بطريقة علمية وهندسية ويتم توصيل كافة المرافق لها وذلك حرصاً على مصادر دخل الباعة الجائلين .

واستجاب العادلى لمطالب الأهالى بزيارة وحدة صحة برطس والتى لم تدخل الخدمة حتى الأن رغم جاهزيتها والانتهاء من كافة التجهيزات الطبية اللازمة لعدم توفر الكوادر البشرية لافتا أنه سيتولى شخصياً بالتنسيق مع وزير الصحة لتوفير القوة البشرية اللازمة من الأطباء وأطقم التمريض للوحدة
كما كلف محمود فوزى رئيس مركز ومدينة أوسيم بسرعة التعاقد مع متعهدى نظافة وحل مشاكل القمامة بقرية بشتيل حيث يتم نقل 400 طن يومياً ولا تستطيع معدات القرية مواجهة هذه الكميات الكبيرة .

وحول شكوى الأهالى من مخالفات الشوارع قال العادلى " إللى هيدق مسمار فى الأرض هغرمه 15 ألف جنيه ولو مدفعش هحجز إدارى عليه ".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة