محافظ الدقهلية يتابع سير عملية التصويت باللجان بغرفة العمليات

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 08:57 م
محافظ الدقهلية يتابع سير عملية التصويت باللجان بغرفة العمليات محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل حسام الدين إمام محافظ الدقهلية متابعة سير عملية التصويت في إحدى عشرة دائرة انتخابية على مستوى المحافظة، وذلك في 795 مركزا انتخابيا بالمدارس، و1759 لجنة فرعية بالمراكز والمدن والأحياء والقرى، وذلك من خلال غرفة العمليات الخاصة بالانتخابات البرلمانية بديوان عام المحافظة.

وقال بيان عن المحافظة، إن الاتصالات تستهدف الوقوف على ما يتم داخل لجان الاقتراع ومواجهة كافة المشكلات الطارئة فورا.

وأكد محافظ الدقهلية، أن اليوم الثاني للتصويت في جولة الإعادة بلجان الانتخابات بدائرة المحافظة يسير بصورة طبيعية وانتظم العمل باللجان منذ الموعد المحدد لفتح اللجان من التاسعة صباحا، مشيرا إلى أن نسبة التصويت بصورة متوسطة، ومتابعة غرفة العمليات للأحداث لحظة بلحظة والتعامل الفوري مع أية مستجدات طارئة.

وأضاف محافظ الدقهلية، أن المحافظة وجميع قياداتها وأجهزتها التنفيذية تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

وتفقد المحافظ عددا من لجان التصويت الفرعية بمدينة طلخا، وذلك في مدرسة عاطف الشرقاوي حيث اطمأن على سير العملية الانتخابية، ووجه الشكر لرجال الشرطة والقوات المسلحة لجهودهم المخلصة في تأمين العملية الانتخابية، وأشاد بحرص كبار السن من المواطنين على الإدلاء بأصواتهم والمشاركة الجادة في عملية الانتخاب.

وأضاف محافظ الدقهلية، أن المتابعة مستمرة من خلال غرفة العمليات بالمحافظة لجميع اللجان حتى موعد إغلاق باب التصويت وبدء عمليات الفرز في مقار اللجان الفرعية ولجان الفرز العامة لكافة دوائر المحافظة، حيث تتم عمليات الفرز للدائرة الأولى قسم أول وثان المنصورة بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي، والدائرة الثانية مركز المنصورة ومركز محلة دمنة بمقر نادي الشعب بالمنصورة، والدائرة الثالثة مركز بلقاس وقسم جمصة بمقر مركز شباب مدينة بلقاس.

وتتم عمليات فرز اللجان فى الدائرة الرابعة مركز طلخا ومركز نبروه بمقر نادي طلخا الرياضي، والدائرة الخامسة مركز دكرنس ومركز بني عبيد بمقر المدرسة الثانوية الصناعية للبنين بدكرنس، والدائرة السادسة مركز شربين بمقر استاد شربين الرياضي، والدائرة السابعة مركز المنزلة ومركز المطرية بمقر نادي اتحاد المنزلة، أما الدائرة الثامنة مركز منية النصر والجمالية وميت سلسيل وقسم الكردي ستشهد عمليات الفرز بمقر نادي منية النصر الرياضي، والدائرة التاسعة مركز ميت غمر وقسم ميت غمر بمقر نادي ميت غمر الرياضي، والدائرة العاشرة مركز أجا بمقر مركز شباب مدينة أجا، والدائرة الحادية عشرة مركز السنبلاوين ومركز تمي الأمديد بمقر مدرسة أحمد لطفي السيد بالسنبلاوين.


وأكد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، أن سير العملية الانتخابية خلال اليوم الثاني والأخير للتصويت كانت منتظمة ولم تكن هناك أية أحداث ذات تأثير سلبي على العملية الانتخابية، مؤكدا أن البرلمان القادم سيكون برلمانا عقلانيا واعيا يتميز أعضاؤه بالوطنية والانتماء الحريصين على مصلحة الوطن داخليا وخارجيا.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن تشكيل البرلمان الجديد هو المرحلة الأخيرة في استكمال خارطة الطريق وبدء مرحلة جديدة من البناء والتنمية والاستقرار لمصرنا الغالية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة