بعد حسم القوائم..

محافظ المنوفية: ضعف الإقبال فى الإعادة لانحصارها فى الفردى

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 02:32 م
محافظ المنوفية: ضعف الإقبال فى الإعادة لانحصارها فى الفردى الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد ولا يوجد ما يعكر صفوها ، وأن القوات المسلحة وأجهزة الشرطة وكافة الأجهزة التنفيذية والمديريات الخدمية على أهبة الاستعداد لمواجهة أي تجاوزات أو خروقات.

وأشارمحافظ المنوفية، فى تصريحات صحفية إلى أن نسبة الإقبال كانت جيدة في الجولة الأولى نظرا لكثرة عدد الناخبين ومن الطبيعي أن تقل النسبة فى جولة الإعادة لانحصارها في الفردى بعد حسم القوائم، مؤكدا أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد كثافة في الاقبال لحسم المقاعد الفردية بكل دائرة من دوائر المحافظة .

وأضاف المحافظ تم تأمين كافة اللجان وإعداد غرفة عمليات مصغر بكل مركز حتى يشعر المواطن بطمأنينة أثناء الإدلاء بصوته، مؤكدا أن كل الخروقات التى شهدتها محافظة المنوفية كانت بسيطة وحالات فردية لا تؤثر بأى شكل على سير العملية الانتخابية، ويتم اتخاذ الإجراءات فورا بشكل لا يخل بالعملية ولا يؤثر عليها أو يعطى فرصة لإفسادها.

وعقب عبد الباسط، على واقعة وقف نائب رئيس مركز ومدينة تلا لشئون القرى ثلاث شهور لدعمه أحد المرشحين فى الانتخابات البرلمانية بأن الأمرمرفوض شكلا وموضوعا، ولن يتهاون في أى تجاوزات من هذا النوع لأن الجهاز التنفيذى مسؤوليتة تنظيم العملية الانتخابية لضمان سيرها بشكل قانونى وسليم ، ويجب المباعدة بين العمل التنفيذى والعمل السياسى.

وكان محافظ المنوفية قد اصدر تعليمات لجميع القيادات المحلية بعدم التعامل مع أى من المرشحين بشكل فردى، مؤكدا أن القيادة التنفيذية بالمحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع مرشحي مجلس النواب حتى انتهاء الانتخابات البرلماني













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة