محافظ جنوب سيناء يشيد بمبادرة "ولادك سندك يا مصر" لدعم السياحة

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 11:12 ص
محافظ جنوب سيناء يشيد بمبادرة "ولادك سندك يا مصر" لدعم السياحة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمبادرة " احنا ولادك سندك يا مصر" لتنشيط السياحة العربية خلال لقائه أمس، أول فوج سياحى من دولة الإمارات الشقيقة بشرم الشيخ دعما للسياحة.

وبدأت أمس الثلاثاء، أولى رحلات مصر للطيران فى مبادرة " ولادك سندك يا مصر" الوافدة من إمارة أبو ظبى، إلى مدينة شرم الشيخ، بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة والجالية المصرية بأبو ظبى، وشركة مصر للطيران والسياحة "الكرنك"، وذلك بهدف تنشيط السياحة بشرم الشيخ، بالتنسيق مع وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج.

كانت الطائرة، قد هبطت بمطار شرم الشيخ فى الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم، وعلى متنها 145 راكبا من الإماراتيين، وأبناء الجالية المصرية بأبو ظبى، حيث كان فى استقبالها بالورود والأعلام اللواء عبد الفتاح حلمي، مستشار المحافظ للإعلام والمتحدث الرسمي، واللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، ونائب مدير المطار وممثل وزارة الثقافه، وممثل شركة الكرنك، وممثل هيئة تنشيط السياحة.

تستمر المبادرة حتى الخامس من الشهر الجارى، من خلال تسيير رحلات طيران عارض" شارتر" أبو ظبي/ شرم الشيخ، دعما لتنشيط السياحة العربية الوافدة، حيث أقيم حفل عشاء للسادة الضيوف، بأحد فنادق شرم الشيخ بحضور محافظ جنوب سيناء للترحيب بهم بالمدينة.

وألقى المحافظ، كلمة رحب فيها بجميع الحضور من الإماراتين وباقي دول الخليج، وأعضاء الجالية المصرية بأبوظبي، وأكد على روح التلاحم والإخوة بين أبناء الوطن الواحد، مشيرا إلى مبادرات الكويت والسعوديه والبحرين الداعمه لتنمية السياحة فى شرم الشيخ.

وأضاف المحافظ، أن شرم الشيخ آمنة وستظل كذلك كجزء غالي من مصر بلد الأمن والآمان، وأن ما يحدث هو من إجراءات حروب الجيل الرابع" حرب تدمير النفس" والحروب الاقتصاديه، لافتا إلى أن مصر باقية وستعود شرم الشيخ أفضل من الأول مدينة عالمية تنافس أشهر المدن مثل سنغافورة وهونج كونج.

كما أعلن الفنان أحمد ماهر، خلال حضوره هو والفنان أحمد الكحلاوى عن المبادرة التى قامت بها وزار الثقافه، وحضور60 فنانا لعرض مسرحية بيتنا الكبيرعلى المسرح الروماني بالمجان، تبدأ عروضها الخميس 3 ديسمبر الحالي للشباب وجميع أهالي جنوب سيناء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة