خريطة التوك شو.. هانى سرى الدين يشرح معوقات الاقتصاد فى "هنا العاصمة".. محافظ القاهرة يواجه أزمات العاصمة بـ"الحياة اليوم".. صلاح عبدالله ضيف "100 سؤال".. و"آخر النهار" يشرح فعالية التحالف الإسلامى

الأحد، 20 ديسمبر 2015 05:06 م
خريطة التوك شو.. هانى سرى الدين يشرح معوقات الاقتصاد فى "هنا العاصمة".. محافظ القاهرة يواجه أزمات العاصمة بـ"الحياة اليوم".. صلاح عبدالله ضيف "100 سؤال".. و"آخر النهار" يشرح فعالية التحالف الإسلامى الفنان صلاح عبد الله
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الأحد، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى عادل حمودة على قناة النهار، حيث يستضيف اللواء أحمد عبد الحليم الخبير الاستراتيجى والعسكرى، وحديث عن التحالف الإسلامى الذى تم إنشاؤه مؤخرا لمحاربة تنظيم داعش الإرهابى، وصدى هذا التحالف على المستوى والإقليمى والدولى، ومدى قدرته على إحداث أمور جديد على جبهة قتال التنظيمات الإرهابية.

السادة المحترمون مع يوسف الحسينى


ويحل على برنامج "السادة المحترمون" مع الإعلامى يوسف الحسينى على قناة أون تى فى، الدكتورة ليلى أبو المجد، أستاذ الدراسات التلمودية والعبرية بجامعة عين شمس، حيث سترد على ما طرحه المفكر يوسف زيدان مؤخرا حول أن القدس "عبرانية"، وأن المسجد الأقصى بنى فى العهد الأموى.

هنا العاصمة مع لميس الحديدى


ويحضر فى برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدى على قناة سى بى سى، فى الفقرة الأولى الدكتور هانى سرى الدين، رئيس هيئة سوق المال الأسبق والأستاذ بجامعة القاهرة، ومناقشة حول معوقات الاستثمار فى مصر.

وفى الفقرة الثانية، يحل الدكتور أحمد عمر سالم اخصائى علاج السمنة، والدكتورة آية الله هانى أخصائية علاج سمنة الأطفال، وحوار حول طرق التخلص من السمنة.

الحياة اليوم مع تامر أمين


ويستضيف برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى تامر أمين على قناة الحياة، الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، وحوار حول خطط المحافظة لاحتواء أزمة القمامة، وتطوير وإحياء القاهرة الفاطمية، ومعالجة أزمة المرور المتفاقمة وسط القاهرة.

الله أعلم مع الدكتور على جمعة


ويرد برنامج "والله أعلم" مع الإعلامى عمرو خليل على قناة سى بى سى، والدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق، على الشبهات الدائرة حول مولد الرسول- صلى الله عليه وسلم-، وطرق الاحتفال به، والتفريق بين إحياء ذكرى المولد النبوى والبدعة.

100 سؤال مع راغدة شلهوب


ويحاور برنامج "100 سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة الحياة، الفنان صلاح عبدالله، وحديث حول تقييمه للبرامج الساخرة الموجودة على الساحة الإعلامية، ورأيه فى طريقة عزل الرئيس الإخوانى محمد مرسى، وموقفه من الرئيس الأسبق حسنى مبارك، ورسائله إلى الرئيس السيسى، ورأيه فى الأصوات التى تنادى بتعديل الدستور، وهجوم الخارج على مصر بقيادة الرئيس التركى رجب أردوغان.

إشاعة ولا حقيقة مع حياة عبدون


ويحل الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، ضيفاً على برنامج "اشاعة ولا حقيقة"، مع الإعلامية حياة عبدون على القناة الثانية الفضائية المصرية، حيث يدور الحوار حول الاستعدادات الأخيرة قبل بداية البرلمان، والأزمات الدائرة بين النواب قبل بداية جلسات مجلس النواب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة