محمد العدل: خالد يوسف لم يتصالح مع أحمد موسى.. ومعركتنا مستمرة

الأحد، 20 ديسمبر 2015 04:09 م
محمد العدل: خالد يوسف لم يتصالح مع أحمد موسى.. ومعركتنا مستمرة المنتج محمد العدل
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المنتج محمد العدل، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، على عدم التصالح بين المخرج والنائب البرلمانى خالد يوسف والإعلامى أحمد موسى، وذلك على الرغم من اعتذار الأخير على الهواء مباشرة من خلال برنامجه "على مسئوليتى" عما بدر منه فى حق "يوسف".

وقال "العدل" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن المعركة مازالت مستمرة ولم تنتهى بمجرد تراجع أحمد موسى فى اتهاماته وتقديم الاعتذار على الهواء مباشرة، وذلك فقا لحديث شخصى دار بينه وبين المخرج والنائب البرلمانى خالد يوسف- على حسب كلامه.

وأضاف "العدل": معركتنا لم تكن معركة شخصية أو من أجل شخص خالد يوسف وحسب، وإنما هى موقف صارم وحاسم تجاه أى محاولة لانتهاك الخصوصية، متابعا "فمن حق أى مواطن مصرى، وفقا لما ورد بالدستور، أن يجلس فى بيته بكامل حريته دون أى محاولة للاقتحام".

وأشار "العدل" إلى أن فريق الدفاع القانونى عن خالد يوسف، والذى يضم كل من المحامين "سامح عاشور نقيب المحامين، طارق العوضى، طارق نجيدة، حامد جبر، عصام الاسلامبولى"، فضلا عن هيئة المستشارين القانونيين لنقابة المهن السينمائية ولجبهة الإبداع المصرى.

وأنهى "العدل" حديثه قائلا: نحن فى انتظار بيان رسمى أو مداخلة تليفزيونية يصرح من خلالها "يوسف" عن عدم الصلح، وينفى كل ما يزعمه "موسى" فيما يخص التصالح بينهما.


اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة