مفاجأة المدربين.. لاعب الأهلى وكاسيميرو وفايجل وكوستا يتصدرون القائمة

الأحد، 20 ديسمبر 2015 03:10 ص
مفاجأة المدربين.. لاعب الأهلى وكاسيميرو وفايجل وكوستا يتصدرون القائمة أحمد حمدى لاعب الأهلى
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرجت بعض الأسماء للنور فى الفترة الأخيرة، وهى التى لم يسمع عنها من قبل، ذلك بفضل اختيارات المدربين، ليلفتوا الأنظار إليهم بقوة.. ونستعرض فى التقرير أبرز اللاعبين الذين تم اكتشافهم عام 2015.

أحمد حمدى مع الأهلى


اكتشفه البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى للأهلى خلال معسكر الشياطين الحمر بمدينة "دبى" الإماراتية، وظهر حمدى بمستوى قوى أمام الصفاقسى التونسى.

ما دفع البرتغالى لإشراكه أساسيا لخلافة حسام عاشور بوسط الشياطين الحمر أمام سموحة باللقاء الذى خسره الأهلى بثلاثية، ولكن ظروف المباراة لم تساعده على اللعب براحة نفسية وإخراج كل ما لديه من مهارة.

جوليان فايجل مع بوروسيا دورتموند


اسم لم يعرفه الكثيرون فى ألمانيا وتفاجأ به عشاق بوروسيا دورتموند عقب مستواه الرائع، ولم يمر على انضمامه للفريق سوى أشهر قليلة قادما ميونيخ 1860 بالصيف المنصرم.

أصبح فايجل الركيزة الأساسية للفريق بالموسم الجارى تحت قيادة توماس توخل، ويهتم بضمه كل من برشلونة وأرسنال وبايرن ميونيخ وريال مدريد.

كاسيميرو مع ريال مدريد


عاد البرازيلى كاسيميرو لصفوف ريال مدريد بالصيف المنصرم، قادما من بورتو البرتغالى ليصبح مفاجأة رافاييل بينيتيز بالدفع به خلال ديربى مدريد وأغلب مباريات الفريق الملكى.. وهاجمت الصحافة الإسبانية بينيتيز عقب الخسارة برباعية بالكلاسيكو لعدم إشراكه كاسيميرو باللقاء أمام برشلونة.

سيرجى روبيرتو مع برشلونة


لاعب أكاديمية "لاماسيا" سيرجى روبيرتو"، الورقة الرابحة للمدرب لويس إنريكى بالموسم الجارى بسبب قدرته على اللعب بأكثر من مركز كظهير أيمن ومتوسط ميدان.

روبيرتو الذى عانى فى الموسم الماضى من عدم لعبه بسبب الرباعى إنييستا وراكيتيتش وبوسكيتس وماسكيرانو، تغلب على الظروف الموسم الجارى، وانصاع لتعليمات لويس إنريكى بلعبه كظهير أيمن لغياب دانى ألفيس للإصابة، مقدما مستوى رائعا.

دوجلاس كوستا وكومان مع بايرن ميونيخ


دوجلاس كوستا، صفقة الموسم لبايرن ميونيخ بالدورى الألمانى، فاجأ الجميع بمستوى رهيب لم يتوقعه عشاق الفريق البافارى ليصبح أحد مفاتيح اللعب والركائز الأساسية لمدرب بيب جوارديولا.

وتعاقد بايرن ميونيخ مع كوستا بدون سابق مقدمات أو تقارير تشير إلى رغبته بضمه بدفع 35 مليون يورو لشاختار الأوكرانى بالصيف المنصرم.

ليس كوستا مفاجأة بايرن ميونيخ ومدربه بيب جوارديولا الذى طلب التعاقد مع الفرنسى كينجسلى كومان من يوفنتوس، بالرغم من عدم مشاركته رفقة السيدة العجوز بالموسم الماضى، وكافأ كومان، جوارديولا على التعاقد معه بمستوى رائع رفقة الفريق البافارى بالموسم الجارى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة