والد "مارد سيناء" يكشف تفاصيل لقائه بالرئيس.. "السيسى ده قصة ونار قلبى أنطفت لما قابلته".. رأيت الدموع فى عينيه وأخبرنى أن ابنى حى يرزق.. ووالدة الشهيد: "محمد ميغلاش على مصر والريس هايجيب حقه"

الأحد، 20 ديسمبر 2015 01:26 ص
والد "مارد سيناء" يكشف تفاصيل لقائه بالرئيس.. "السيسى ده قصة ونار قلبى أنطفت لما قابلته".. رأيت الدموع فى عينيه وأخبرنى أن ابنى حى يرزق.. ووالدة الشهيد: "محمد ميغلاش على مصر والريس هايجيب حقه" الشهيد محمد أيمن
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف والد الشهيد محمد أيمن "مارد سيناء"، عن تفاصيل لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس السبت، معرباً عن سعادته باللقاء الذى جمعه بالرئيس، موضحاً: "مكنتش عارف إنى رايح أقابله.. وأنا ماشى عرفت من الناس اللى كانوا معايا".



وأشار "أيمن" إلى أن الرئيس السيسى قال له: "تعالى يا أبو البطل، أنا متابع قصة محمد من البداية، أدخل يا أبو البطل، محمد مامتش محمد حى يرزق، وأنت ربيت وكبرت وعلمت، وياريت يكون كل المصريين زى ابنك"، جاء ذلك فى مداخلة هاتفية فى برنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة "الحياة".

وأكد والد الشهيد أن الرئيس السيسى كان متأثراً جداً وبدت عليه ملامح الأسى والحزن على وجهه، مضيفاً: "نظرت فى عينى الرئيس، فرأيت عينيه تبكى بالدموع".

وتابع "قلت للرئيس منهم لله الإرهابيين، والله يجب أن نقتص، فقال لى أنا قلت للشعب حط إيدك فى إيدى ونقطع جزور الإرهاب من البلد كلها، وإن شاء الله حق محمد هايرجعله وأولادكم أولادى".

وتابع: "حينما دخلت للسيسى شعرت بهدوء وشعرت أنى مصرى محترم يعيش على أرض محترمة، ولأول مرة أشعر بأن المواطن المصرى لديه كرامة".



ووجه "أيمن" رسالته للشعب المصرى، والجيش والشرطة، "ماتخفوش.. مصر بخير برجالتها، طالما فيها رجالة والملايين اللى زى ابنى الشهيد، وبقول للرئيس اضرب بيد من حديد على الإرهاب، وإحنا معاك عشان الناس تعيش بأمان".

السيسى قصة لوحده ونار قلبى أنطفت لما قابلته


وأكد والد الشهيد محمد أيمن، أن لقائه بالرئيس السيسى أطفأ نار التى كانت فى قلبه منذ استشهاد ابنه، موضحاً: "السيسى قصة وحكاية لوحدها، وبجد النار اللى فى قلبى أنطفت من ساعة لما قابلته".

وأشار إلى أنه أخبر الرئيس أن لديه ابنين آخرين وأنه مستعدة للتضحة بهما من أجل مصر، قائلاً: "الاثنين التانيين فدى مصر وترابها، لأن مصر غالية علينا كلنا وإحنا مالناش غيرها".

والدة الشهيد: الرئيس قال لى: "اطمنى هجبلك حق ابنك"


وفى سياق متصل، قالت والدة الشهيد محمد أيمن، إن استشهاد ابنها "شرف كبير"، لافتة إلى أن الرئيس قال لها: "اطمنى هجبلك حق ابنك، وقولت للرئيس ابنى مش غالى على مصر وترابها.. وأنا جاية فى غاية السعادة والرضا مما رأيت".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة