بعد تلقيهم معلومات عن عضويته بالنقابة

وفد من نقابة المهندسين يتفقد شارع المعز للتحقق من هوية أحد الشحاذين

الأحد، 20 ديسمبر 2015 11:02 م
وفد من نقابة المهندسين يتفقد شارع المعز للتحقق من هوية أحد الشحاذين جانب من الزيارة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه وفد من نقابة المهندسين ضم المهندس عبد الكريم آدم عضو المجلس الاعلى، والمهندس عماد توماس، الأمين المساعد لشعبة الهندسة المدنية، والمهندس إبراهيم الحلوانى عضو الشعبة المدنية، مسجد أصلان بشارع المعز بالقاهرة الفاطمية، وذلك للتحقق من شخصية أحد الشحاذين الموجودين بالمنطقة، وذلك بعد تلقيهم معلومات عن كونه مهندس وعضو بالنقابة، ويعمل كشحاذ منذ 15 عام.

وأوضح توماس، لـ"اليوم السابع"، أن الوفد التقى المواطن، وبعد الحديث معه ومع بعض الأهالى من الجيران، والحصول على اسمه رباعيا والكشف عن اسمه فى قاعدة بيانات النقابة تبين أنه ليس عضوا بنقابة المهندسين ولم يعمل مهندسا من قبل، مشيرا إلى أن زيارتهم جاءت تلبية لطلب المهندس محمد خضر، أمين صندوق نقابة المهندسين لتقصى الحقائق حول هوية ذلك المواطن.

وطالب مؤسسات الدولة ان تقوم بدورها، من خلال الاهتمام بحياة هذا المواطن، مطالبا من وزارة التضامن الاجتماعى سرعة العناية بالمواطن وتوفير مسكن مناسب له، كما طالب وزارة الصحة بعلاج المواطن فى أحد المستشفيات لتردى حالته الصحية.

وقال المهندس عبد الكريم آدم، أن النقابة لن تتأخر فى تقديم الرعاية الاجتماعية لأى مهندس يعانى من أزمات اجتماعية، بعد تقصى الحقائق والتيقن من أحقيته.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة