أحداث 20 ديسمبر تضرب الثلاثة الكبار فى الكرة المصرية.. الزمالك يُعلن الانسحاب من الدورى.. الأهلى يُهدد بمقاطعة المسابقة بسبب بتروسبورت.. و"خناقة" ميدو مع القيصر تُفجر بركان الغضب فى الدراويش

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 11:03 ص
أحداث 20 ديسمبر تضرب الثلاثة الكبار فى الكرة المصرية.. الزمالك يُعلن الانسحاب من الدورى.. الأهلى يُهدد بمقاطعة المسابقة بسبب بتروسبورت.. و"خناقة" ميدو مع القيصر تُفجر بركان الغضب فى الدراويش ميدو وحسنى عبد ربه
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كان يوما عصيبا على الكرة المصرية أمس، الأحد.. شهدت فيه أحداثا مُثيرة ما بين استقالة وخناقات بل وانسحاب من الدورى وغيرها من الأمور والتفاصيل والأسرار، التى شغلت ومازالت تشغل الجميع فى الشارع الرياضى.

الأزمات التى ضربت الأهلى والزمالك أثارت غضب البعض فى الشارع الكروى ووصفها الكثيرون بأنها "بلطجة" من قطبى الكرة المصرية تحديدا بعدما هددا بالانسحاب بسبب شكوى الأحمر من أزمة الملعب، فيما اشتكى الأبيض من سوء التحكيم وبين هذا وذاك ضربت "فتنة" حسنى عبد ربه وميدو قلعة الدراويش.

فى السطور التالية يُلقى "اليوم السابع" الضوء على أحداث أمس (20 ديسمبر)، التى كان أبطالها الثلاثة الكبار فى الكرة المصرية.. وإلى التفاصيل:


اليوم السابع -12 -2015

1_الزمالك ينسحب من الدورى


قنبلة جديدة فجرها رئيس نادى الزمالك بين شوطى مباراة فريقه أمس، أمام طلائع الجيش فى الدورى، اعتراضا على أداء حكم اللقاء محمود البنا، وشن رئيس الزمالك هجوما شرسا ضد البنا، مؤكدا أنه لعب دورا مهما فى خسارة الأبيض (2_3) من الفريق العسكرى، وهو ما أكده أيضا إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك، الذى أكد أن البنا جاء ليُساعد طلائع الجيش على الفوز من أجل خدمة منافس آخر _قاصداً الأهلى بالطبع_، ورغم تأكيدات الزمالك على جديته فى قرار الانسحاب إلا أن كل الدلائل تُشير إلى أن الأبيض سيتراجع عن هذا القرار بسبب الظروف التى تشهدها البلاد والرُعاة وغيرها من الأمور.

اليوم السابع -12 -2015

2_الأهلى وأزمة الملعب


لم يكن الأهلى بعيدا عن الأزمات والمشاكل أمس، فقد عانى الأحمر كثيرا بسبب أزمة ملعب مباراة حرس الحدود، التى كان مُقررا لها الثامنة إلا ربع من مساء اليوم، لكن رفض الأحمر اللعب على بتروسبورت أثار أزمة كُبرى، حيث انتقلت المباراة فى البداية لملعب الدفاع الجوى قبل أن تنتقل لبرج العرب، وتم الاتفاق فى النهاية على تأجيلها 24 ساعة لتُقام غداً بدلاً من اليوم، وأعلن الأهلى أن عودته للعب على بتروسبورت تُعن انسحابه من الدورى.


اليوم السابع -12 -2015

3_"فتنة" ميدو والقيصر


رغم أن الخسارة من بتروجت أمر ليس كارثيا ويبدو عاديا فى عالم الكرة، إلا إنه لم يكن كذلك بالنسبة للإسماعيلى، الذى انفجرت فيه أحداثا ساخنة عقب الخسارة من الفريق البترولى بهدف نظيف، فقد دخل ميدو المدير الفنى فى أزمة كُبرى عبر الفضائيات مع حسنى عبدربه "القيصر"، حيث أعلن ميدو استقالته، وقال إنه يتعرض لمؤامرة "مدبرة"، موضحاً أنه أحال الأمر لمجلس الإدارة وأضاف ميدو، أن وجود حسنى عبد ربه، لاعب الفريق يضر بمصلحة الدراويش، قائلاً: "أنا مش هشتغل فى الإسماعيلى تانى طول ما حسنى موجود، وأنا راجل بشوف مصلحة الفريق، ولو توتى موجود وأنا شايف أنه مش هيلعب يبقى مش هيلعب، ليخرج بعدها عبد ربه ويرد عليه بتصريحات مُثيرة قال خلالها: "لو أنت ميدو.. أنا حسنى عبد ربه، والإسماعيلية كلها تعرف مين هو حسنى، ومين ميدو" وتابع: "مهما قلت ومهما عدت، أنا هفضل فى الإسماعيلى غصب عنك، ولو هشتغل بواب فيه ده بيتى، والله والله ولا أنت ولا الجن الأزرق هيعرف يخرجنى من بيتى.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة