أيمن سلامة: تكريم التليفزيون المصرى أفضل جائزة فى حياتى

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 12:33 م
أيمن سلامة: تكريم التليفزيون المصرى أفضل جائزة فى حياتى السيناريست أيمن سلامة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السيناريست أيمن سلامة لـ"اليوم السابع"، أن علاقته بالجهة المنتجة لمسلسل "وعد"، الذى تقوم ببطولته مى عز الدين، جيدة للغاية، وهناك مشروع قائم بينهما بالفعل، لكن لم يتم تحديد موعد بدء تحضيراته الفعلية، مشيرا إلى أن إعتذاره عن "وعد"، جاء بسبب الاختلاف فى وجهات النظر بينه وبين صناع المسلسل، وأن علاقته لاتزال جيدة بالفنانة مى عز الدين أيضا.

وأضاف سلامة أنه لم يحدد مشروعه الدرامى المقبل حتى الآن، لافتا إلى أن هناك أكثر من فكرة يعمل عليها وهذا سيتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفيما يتعلق بتكريمه أمس فى احتفالية نجوم الدراما، التى نظمها قطاع القنوات المتخصصة برئاسة الإعلامى حسين زين، والإعلامية إيناس عبد الله رئيس قناة نايل دراما، أكد سلامة، أن تكريم التليفزيون المصرى، له معزة خاصة فى قلبه، مؤكدا أن رغم حصوله على العديد من التكريمات والجوائز هذا العام، إلا أن تكريم تليفزيون بلده، هذا المبنى العريق، يُعد من أهم تكريمات حياته.

يذكر أن آخر أعمال السيناريست أيمن سلامة مسلسلى "مريم"، للفنانين هيفاء وهبى وخالد النبوى، من إخراج محمد على، و"أوراق التوت"، من بطولة صابرين ويوسف شعبان، من إخراج هانى إسماعيل، واللذين عرضا خلال شهر رمضان الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة