الزمالك يطلق صاروخ الانسحاب من الدورى فى وجه الجبلاية.. المجلس الأبيض يجتمع لحسم قراره النهائى ويضع 3 شروط للتراجع.. ومصادر تؤكد: ظروف البلد تمنع تنفيذ القرار

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 01:34 م
الزمالك يطلق صاروخ الانسحاب من الدورى فى وجه الجبلاية.. المجلس الأبيض يجتمع لحسم قراره النهائى ويضع 3 شروط للتراجع.. ومصادر تؤكد: ظروف البلد تمنع تنفيذ القرار مباراة الزمالك وطلائع الجيش
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الانسحاب من مسابقة الدورى الممتاز ليس مجرد قرار اتخذه مجلس إدارة نادى الزمالك بالأمس، اعتراضا على القرارات التحكيمية بمباراة طلائع الجيش من الحكم محمود البنا، وإنما هو بمثابة صاروخ كروى أطلقه الزمالك فى وجه مجلس إدارة اتحاد الكرة، ليربك حسابات الجبلاية ويجعلها تدخل دوامة جديدة من التساؤلات والمحاولات لإنهاء الأزمة.

الانسحاب يؤثر على الرياضة المصرية


انسحاب الزمالك من الدورى لن يعود بالسلب على النادى فقط، وإنما على المنظومة الرياضية بالكامل، لأن الزمالك ومعه الأهلى يمثلان القوام الأساسى للكرة المصرية ولا غنى عنهما لتحافظ الرياضة المصرية على هيبتها ومكانتها على الصعيد العربى والأفريقى.

جلسة غير رسمية لمجلس الزمالك


مجلس إدارة نادى الزمالك قرر عقد جلسة غير رسمية فى الثالثة عصر اليوم، لمناقشة قرار الانسحاب، حيث كشف مصدر بالزمالك أن الجلسة ليست اجتماعا رسميا للمجلس، وإنما جلسة ودية لمناقشة قرار الانسحاب.

ويغيب عن الجلسة البيضاء الثنائى أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، وهانى زادة عضو مجلس الإدارة، لتواجدهما فى الوقت الحالى بسويسرا لمتابعة القضايا المتعلقة بالزمالك فى المحكمة الرياضية الدولية.

3 شروط للتراجع


فيما وضع مجلس الزمالك 3 شروط للتراجع عن قرار الانسحاب، وتضم شروط الزمالك رحيل وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام، ورحيل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وعدم إدارة محمود البنا أى مباريات للزمالك مستقبلاً.

مصادر تؤكد التراجع قريبا


فيما كشفت مصادر داخل نادى الزمالك، أن قرار الانسحاب من الصعب تطبيقه فى ظل الظروف الراهنة التى تعيشها مصر، بالإضافة إلى مكانة الزمالك الكبيرة فى الشارع لدى الجماهير الغفيرة، والتى سترفض تماما غياب ناديها عن مسابقة الدورى مهما كانت الظروف والأسباب.

أضافت المصادر فى الوقت نفسه أن تراجع الزمالك عن قرار الانسحاب لن يعنى نسيان أحداث مباراة طلائع الجيش، وإنما سيتم تصعيد الأمور بشكل آخر واتخاذ إجراءات تحفظ حقوق الزمالك وجماهيره فى مسابقة الدورى.

كما كشفت المصادر أن الساعات القليلة القادمة ستشهد تدخلات لإقناع مجلس الزمالك ورئيسه بالعدول عن قرار الانسحاب، حفاظاً على الأوضاع الأمنية فى مصر وحتى لا تفتعل أزمات جديدة تؤثر على الشارع المصرى، موضحا أن رفض الزمالك افتعال الأزمات جعله يتغاضى عن عدة أمور طوال الفترة الماضية لكن أزمة لقاء طلائع الجيش كانت زائدة عن الحد.


موضوعات متعلقة..


-جلسة الثالثة عصرا تحسم قرار انسحاب الزمالك من الدورى


- 5 أسباب تُجبر الزمالك على التراجع عن الانسحاب من الدورى

- شوبير: الزمالك سيتراجع ولن ينسحب من الدورى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن بدرالدين\النمسا

والله انا زملكاوى

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كل الزملكاويه يؤيدون قرارات مجلس اداره الزمالك *اتحاد كره القدم الاهلاوى يريد فرمله الزمالك بمرتزقته

**

عدد الردود 0

بواسطة:

Hakeem

إلغاء الدوري

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع سالم

مهزلة فى الكورة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة