الطيران الإسرائيلى يشن غارات وهمية فوق جنوب لبنان

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 11:48 ص
الطيران الإسرائيلى يشن غارات وهمية فوق جنوب لبنان غارات إسرائيلية
بيروت (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار لبنان


أفاد مصدر لبنانى بأن طيران الجيش الإسرائيلى يحلق منذ صباح اليوم الاثنين فوق مناطق مرجعيون بنت جبيل وصولا الى النبطية واقليم التفاح، حيث يقوم بشن غارات وهمية على ارتفاع متوسط.

وذكر موقع "النشرة" اللبنانى أن الهدوء الذى يسيطر على الجنوب فى اعقاب الاعتداءات الاسرائيلية الليلة الماضية لايزال هشاً حيث غاب المستوطنون الاسرائيليون عن بساتين الحمضيات المقابلة لبلدتى عديسة وكفركلا، كذلك اختفت الدوريات الاسرائيلية عن الجانب الاسرائيلى المحاذى للسياج الشائك على الحدود الجنوبية، ولازم الجنود الاسرائيليون مواقعهم المشرفة على الاراضى اللبنانية ورفعوا وتيرة التجسس على أعمدة كبرى تشرف على الاراضى اللبناني.

وأشار الموقع الى أنه "فى الجانب اللبنانى تقوم عناصر من الجيش والقوات الدولية العاملة فى جنوب لبنان "يونيفيل" بدوريات مشتركة من المنصورى الى القليلة امتدادا حتى الناقورة للحفاظ على الهدوء بعدما شهدت تلك المنطقة تحليقا للطيران الحربى والمروحي.

وفى منطقتى بنت جبيل ومرجعيون، تسير اليونيفيل والجيش دوريات فى الجانب اللبنانى على طول الخط الازرق لضبط الهدوء وذلك فى اعقاب التوتر الذى يسيطر على جانبى الحدود بعد قيام جيش اسرائيل باغتيال عميد الاسرى المحررين سمير القنطار.

كما لفت الى أن "دوريات من الجيش واليونيفيل تقوم فى هذه الاثناء بالتفتيش داخل بساتين الحمضيات فى الحنية وسهل القليلة عن منصات صواريخ اطلقت من خلالها الصواريخ التى سقطت ليل امس فى اسرائيل".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة