بالصور.. بدء تسليم تعويضات المزارعين المتضررين من نوات الغرق فى الإسكندرية.. سعاد الخولى: تسلمنا شيكات بـ29 مليونا و835 جنيها من صندوق تحيا مصر.. وتؤكد: سيتم صرفها عن طريق أحياء المحافظة

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 06:10 م
بالصور.. بدء تسليم تعويضات المزارعين المتضررين من نوات الغرق فى الإسكندرية.. سعاد الخولى: تسلمنا شيكات بـ29 مليونا و835 جنيها من صندوق تحيا مصر.. وتؤكد: سيتم صرفها عن طريق أحياء المحافظة جانب من صرف التعويضات
الاسكندرية – جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت محافظة الإسكندرية، فى تسليم التعويضات المالية إلى المزارعين المتضررين من نوات الغرق التى مرت على الإسكندرية، حيث أعلن حى المنتزه أول بالإسكندرية عن البدء فى صرف التعويضات للمتضررين من النوات التى مرت بالمحافظة فى نطاق حى المنتزه أول، تحت إشراف اللواء مهندس أحمد أبو طالب رئيس حى المنتزه أول، الذى أصدر قرارا بتشكيل لجنة برئاسة أحمد مختار مدير مكتب رئيس الحى وعضوية كل من (مدير الشئون المالية بالحى - مدير الشئون القانونية بالحى - رئيس الخزينة بالحى- مدير إدارة خورشيد الزراعية - وكيل إدارة خورشيد الزراعية لصرف التعويضات للمتضررين على ثلاث مراحل.
المزارعين داخل حى المنتزة أول -اليوم السابع -12 -2015
المزارعين داخل حى المنتزة أول


وأشار رئيس الحى إلى أنه تم اليوم صرف المرحلة الأولى وهى التابعة لحزب نوبار التابعة لإدارة خورشيد الزراعية فى هذه المرحلة.

فيما واصل حى المنتزه ثانى بالإسكندرية، استكمال صرف التعويضات لأصحاب الأراضى الزراعية المتضررين من سوء الأحوال الجوية فى الفترة الأخيرة داخل نطاق حى منتزه ثان.

تم الصرف لجمعية التوفيقية التابعة لمديرية الإصلاح الزراعى ومديرية الزراعة، وذلك تحت إشراف اللواء عادل سلامة رئيس الحى، وبحضور د. ضيف سليمان مساعد رئيس الحى، ومندوبى الجمعيات الزراعية وسيتم صرف التعويضات الخاصة بباقى جمعية الناصرية وجمعية المعمورة الزراعية.

 رئيس الحى يشرف على عملية تسليم التعويضات -اليوم السابع -12 -2015
رئيس الحى يشرف على عملية تسليم التعويضات

وكانت الدكتورة سعاد الخولى، محافظ الإسكندرية بالإنابة، قد أعلنت أن المحافظة قد تسلمت قيمة التعويضات المخصصة من صندوق تحيا مصر، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لصرف تعويضات إلى المضارين فى أزمة الغرق بالإسكندرية.

وأشارت أن محافظة الإسكندرية تسلمت شيكات بإجمالى 29 مليونا و835 ألفا لتوزيعها على المضارين والحائزين للاأدنة الزراعية المضارة، بأحياء وسط وغرب والعامرية وبرج العرب وشرق والمنتزه أول وثان.

وأكدت على أنه تم تسليم شيكات المضارين إلى رؤساء الأحياء بناء على تشكيل لجان متخصصة بكل حى من الأحياء بالتنسيق مع التضامن الاجتماعى لتحديد المضارين من الأزمة.


رئيس الحى يشكل لجنة لصرف التعويضات -اليوم السابع -12 -2015
رئيس الحى يشكل لجنة لصرف التعويضات


 المزراعين فى انتظار صرف التعويضات -اليوم السابع -12 -2015
المزراعين فى انتظار صرف التعويضات


 المزراعين اثناء تسلم التعويضات -اليوم السابع -12 -2015
المزراعين اثناء تسلم التعويضات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة