بيلسا يقترب من خلافة سامباولى فى تدريب تشيلى

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 11:26 ص
بيلسا يقترب من خلافة سامباولى فى تدريب تشيلى مارسيلو بيلسا
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر إعلامية فى تشيلى، أن اتحاد الكرة هناك يدرس الاستعانة مجددا بخدمات المدرب الأرجنتينى مارسيلو بيلسا، فى حال قرر مواطنه خورخى سامباولى الاستقالة من منصبه على رأس القيادة الفنية للمنتخب الأول لكرة القدم.

ويعتبر بيلسا، الذى تولى القيادة الفنية لتشيلى فى الفترة ما بين عامى 2007 و2011 أحد المدربين، الذين ساهموا فى تطوير مستوى المنتخب التشيلى وتغيير طريقة فكر وتصرف اللاعبين.

وقال أحد مسئولى مجلس إدارة اتحاد تشيلى لكرة القدم، متحدثا عن احتمالات رحيل سامباولى: "هناك العديد من الأندية التى ترغب فى عودة مارسيلو بيلسا وسيحاولون إقناعه".

وارتفعت وتيرة شائعات رحيل سامباولى عن القيادة الفنية لمنتخب تشيلى بعد فضيحة اعتراف الرئيس السابق لاتحاد تشيلى لكرة القدم سيرخيو خاودى أمام السلطات القضائية فى الولايات المتحدة الأمريكية بارتكابه جرائم فساد.

وكان سامباولى قد أكد فى وقت سابق، أنه سينتظر الانتخابات الجديدة للاتحاد والمقرر لها الرابع من يناير المقبل، والتى سيتم خلالها اختيار الرئيس الجديد للكرة التشيلية، حتى يتسنى له تقييم موقفه من الاستمرار فى منصبه.

ورغم ذلك، أكد مجموعة من الأشخاص المقربين من المدير الفنى الأرجنتينى، أنه يشعر بالضيق من تراجع حجم الامكانيات والمكافآت المخصصة للفريق فى الفترة الأخيرة.

وقال بابلو ميلدا أحد المرشحين لرئاسة اتحاد تشيلى لكرة القدم: "أعتقد أن سامباولى لا يرغب فى الاستمرار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة