سعادتى لا توصف بجوائز الدير جيست والتليفزيون المصرى..

خالد الصاوى: أحضر لمسلسل جديد مع نفس فريق عمل "الصعلوك"

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 11:00 م
خالد الصاوى: أحضر لمسلسل جديد مع نفس فريق عمل "الصعلوك" خالد الصاوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النجم خالد الصاوى، إنه يواصل حاليًا تحضيراته لمسلسل جديد يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، مع نفس صناع مسلسل "الصعلوك"، وهم السيناريست محمد الحناوى والمنتج ممدوح شاهين، إضافة إلى المخرج عبد العزيز حشاد، والذى تولى قيادة الوحدة الثانية لمسلسل "الصعلوك".

وأضاف الصاوى لـ"اليوم السابع"، أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على اسم المسلسل، وأن ترشيح الفنانين المشاركين وتحديد موعد بدء التصوير سيتم الإعلان عنه مطلع يناير المقبل، وفقًا لخطة الجهة المنتجة مع المؤلف والمخرج.

وفى السياق ذاته أعرب الصاوى عن سعادته البالغة، بردود الأفعال التى تلقاها عن مسلسله الأخير "الصعلوك"، مشيرًا إلى أن الجوائز التى حصل عليها الجمعة الماضية فى حفل الدير جيست، والتليفزيون المصرى فى احتفالية نجوم الدراما، والتى ينظمها قطاع القنوات المتخصصة سنويًا، أسعدته للغاية، وجعلته يعمل بتأنٍ أكثر خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن مسلسل "الصعلوك"، الذى خاض من خلاله الفنان خالد الصاوى السباق الرمضانى الماضى، شارك فى بطولته كل من حسن حسنى ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسنى وصبا مبارك وسيد رجب وأحمد راتب وفراس سعيد ورحمة حسن وبهجت عدلى وأحمد صيام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة