"ركلتا جزاء وحالتا طرد" الأبرز تحكيما فى لقاء الزمالك والطلائع

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 12:56 ص
"ركلتا جزاء وحالتا طرد" الأبرز تحكيما فى لقاء الزمالك والطلائع الحكم الدولى محمود البنا - أرشيفية
تحليل عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرالحكم الدولى محمود البنا حاسما وهادئا خلال إدارته لقاء الزمالك وطلائع الذى أقيم مساء أمس الأحد باستاد الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر الدورى الممتاز وانتهت بفوز طلائع الجيش بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

الحكم تميز بيقظة وتركيز من البداية والتواجد بالمكان المناسب من خلال زاوية رؤية مناسبة وتابع بشكل جيد الهجمات المرتدة السريعة، وتعرض البنا لأكثر من اختبار خلال اللقاء، ونجح فى السيطرة على المباراة من البداية، وأتاح الفرصة بشكل جيد أكثر من مرة خلال المباراة لكن اختلف مع البنا فى إتاحة الفرصة فى الهدف الزمالك الأول، لأن إتاحة الفرصة داخل منطقة جزاء الطلائع وهذا مرفوض تماما خاصة ولو لم تثمر عن هدف وأحسن تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة اختلف مع البنا فى إتاحة اطلاق الحكم الصافرة على 32 خطأ فنيا على الفريقين خلال اللقاء، أبرزها فى الدقيقة 4 عندما احتسب ركلة جزاء لصالح الطلائع وأشهر البطاقة الحمراء لمدافع الزمالك على جبر لمنع محققة.

فى الدقيقة 57 من اللقاء كما احتسب ركلة جزاء لصالح لاعب الطلائع علاء على فى تقدير فنى جيد، إلا أنه أغفل إشهار البطاقة الصفراء للاعب الزمالك حازم إمام لمنع هجمة واعدة.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء لثلاثى الطلائع اسو كونان، أحمد عيد، علاء على للعب بتهور فى الدقائق 44،80،86، كما انذار محمود جنش الحارس الاحتياطى للزمالك للاعتراض فى الدقيقة 24 .

أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع الزمالك على جبر لمنع فرصة محققة فى الدقيقة 4 كما حصل لاعب الطلائع عبد العزيز توفيق على (إنذار ثان) فى الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

فى الوقت الذى أغفل إشهار البطاقة الصفراء لاعب وسط الطلائع محمد رزق وثنائى الزمالك وطارق حامد ومعروف يوسف للعب بتهور فى الدقائق، 27،75،77.

المساعدان احمد توفيق ووائل شعبان أشارا على 8 حالات تسلل فى توقيت مناسب وسمح باستمرار اللعب أكثر من مرة فى متابعة جيدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة