ريمون مقار: تكريم التليفزيون المصرى لـ"بعد البداية" يمثل لى طابعا خاصا

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 09:26 م
ريمون مقار: تكريم التليفزيون المصرى لـ"بعد البداية" يمثل لى طابعا خاصا المنتج ريمون مقار
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المنتج ريمون مقار تعليقًا على تكريم "مجموعة فنون مصر" أمس بحفل نجوم الدراما، والذى أقيم بأحد الفنادق الكبرى، وهو الحفل الذى يقيمه التليفزيون المصرى سنويا، تحت إشراف قطاع القنوات المتخصصة برئاسة حسين زين: "إن كم التكريمات والجوائز التى حصل عليها من خلال هذا المسلسل لا يستطيع حصرها، لافتًا إلى أنه على الرغم من كثرة هذه التكريمات، إلا أن تكريم التليفزيون المصرى يمثل له طابعا خاصا"، وكرم المنتج كأفضل شركة إنتاج لهذا العام عن مسلسل "بعد البداية"، والذى شهد أولى بطولات الفنان طارق لطفى فى الدراما التليفزيونية.

وأضاف مقار أن من أهم أهداف شركة "مجموعة فنون مصر"، منذ افتتاحها هو تقديم أهم 10 مسلسلات فى تاريخ الدراما المصرية، حتى ولو أنتج 100 عمل، الأهم أن يخرج منهم 10 أعمال، مشيرًا إلى أنه يسعى لتحقيق هذا الهدف، ولذلك يبذل كل ما فى وسعه، من أجل أن يكون هذا الحلم واقعا ملموسا.

وجاء تغيب المنتج والفنان محمد محمود عبد العزيز عن الاحتفالية أمس، نظرًا لانشغاله بالمؤتمر الصحفى لفيلمه الجديد "اللى اختشوا ماتوا"، مع النجمتين غادة عبد الرازق وعبير صبرى، من تأليف محمد عبد الخالق، وإخراج إسماعيل فاروق، والذى أقيم فى نفس موعد الاحتفالية.

وكان المنتجان شادى مقار وإلهامى مقار ممثلين عن شركة "مجموعة فنون مصر"، وتسلما جائزة نجوم الدراما أمس فى الاحتفالية التى أقامها قطاع القنوات المتخصصة.

يذكر أن مسلسل "بعد البداية"، شارك فى بطولته كل من فاروق الفيشاوى ودرة وخالد سليم ومحمود الجندى وصفاء جلال ومحمد الصاوى وياسمين كساب ومحمد عادل وآخرون.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة