الرشوة والحكام وعامر حسين.. 3 قنابل فى حرب رئيس الزمالك مع الجبلاية

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 06:11 م
الرشوة والحكام وعامر حسين.. 3 قنابل فى حرب رئيس الزمالك مع الجبلاية عامر حسين
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعل الصراع بين رئيس الزمالك ومسئولى اتحاد الكرة، بعدما شن رئيس القلعة البيضاء حربا على مسئولى الجبلاية، بعد خسارة فريقه من طلائع الجيش فى اللقاء الذى جمعهما بالأسبوع التاسع للدورى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واتهم فيها الحكم محمود البنا الذى أدار اللقاء بتعمد تفويت الثلاث نقاط على فريقه.

صراع رئيس الزمالك على الجبلاية وصل إلى ذروته، بعدما هاجم أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة ورؤساء اللجان.. وانتقد رئيس الزمالك مسئولى اتحاد الكرة واتهمهم بالترصد لإيقاف مسيرة فريقه بالدورى، كما انتقد بيان اتحاد الكرة الذى دافع فيه عن الحكام ضد هجوم رئيس القلعة البيضاء، وطالب الأندية عدم الخروج عن النص واحترام اللوائح وعدم فرض الوصاية على الحكام وإرهابهم، وهدد باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه التجاوزات، محملا أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة المسئولية عن كتابة هذا البيان.

وهاجم رئيس الزمالك وجيه أحمد الرئيس المؤقت للجنة الحكام بسبب اختياراته للحكام التى تدير المباريات، وطالبه بعدم اختيار الحكام تنفيذا لاتفاقه مع إحدى الشركات العالمية، التى تلعب دورا فى فوز فريق على حساب الآخر، على حد زعمه.

وكشف رئيس الزمالك عن امتلاكه فيديوهات تثبت وجود رشوة بين الحكام من أجل تعمد خسارة فريقه، ولكنه رفض الإصاح عن تفاصيل تلك القضية، التى قدم بها مذكرة الى النائب العام، لوضعه أمام الأمر الواقع، كما أمهل رئيس لجنة الحكام حتى الأحد المقبل، بالإعلان عن تفاصيل واقعة الرشوة فى حالة عدم معاقبة هؤلاء الحكام.

وكان رئيس الزمالك قد أكد أن شركة عالمية دفعت مليون جنيه رشوة لإسقاط الزمالك، وهو ما حصره فى المذكرة التى قدمها الى النائب العام.

كما وجه رئيس الزمالك هجومه على عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، واتهمه بأنه يكيل بمكيالين فى التعامل بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، خاصة بعدما رفض نقل مباراة الزمالك من استاد الدفاع الجوى، فيما وافق على تأجيل مباراة الأهلى ونقلها الى خارج القاهرة، على استاد برج العرب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة