سلة الجزيرة: اللغة والبلطجية وحوارى ميت عقبة سبب الفشل الأفريقى

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 01:25 م
سلة الجزيرة: اللغة والبلطجية وحوارى ميت عقبة سبب الفشل الأفريقى طارق سليم المدير الفنى لفريق سلة الجزيرة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجع طارق سليم المدير الفنى لفريق سلة الجزيرة، أسباب حصول الفريق على المركز السادس بالبطولة الأفريقية، التى أقيمت بأنجولا فى الفترة من 10 إلى 20 ديسمبر الجارى إلى عدة عوامل فنية وإدارية.

أكد المدير الفنى أن الفريق عانى الكثير من سوء إدارة البطولة، خاصة أن الإقامة كانت بأحد الفنادق السيئة بمنطقة شعبية، مزدحمة وكأننا فى أحد حوارى ميت عقبة، بالإضافة إلى تحذيرات للفريق من عدمك الخروج من الفندق، تجنبا لأعمال البلطجة فى المنطقة التى يقع فيها الفندق.

وتابع المدير الفنى لفريق الجزيرة: المتواجدون بالفندق لا يتحدثون الإنجليزية، بل البرتغالية والأنجولية فقط، وهو ما صعّب المهمة على الفريق فى الحرمان من التدريب فى بعض الأحيان، بالإضافة إلى الاستعانة بأحد الأصدقاء الشخصيين للخروج من مأزق الترجمة، فضلا عن سوء النقل.

وواصل طارق سليم حديثه، قائلاً: انعدام الخدمات الطبية والإسعافات كان له دور فى الفشل فأحمد السودانى عاد إلى مصر تاركا البطولة بعد إصابته فى العين وتعرضه للنزيف لمدة 4 ساعات دون وجود إسعافات.

وتحدث سليم عن الناحية الفنية، قائلاً: هناك عدة فروق بين اللاعبين الأجانب بالجزيرة وغيرهم بالفرق الأفريقية الاخرى، من حيث المستوى الفنى المبالغ المالية التى يحصل عليها أى منهم، والمدة التى تم قضاؤها مع الفريق المنضمين اليه، خاصة أن الجزيرة ضم المحترفين قبل البطولة بـ48 ساعة.

واختتم المدير الفنى تصريحاته، قائلاً: شاركنا فى البطولة بعد طول غياب، فالجزيرة لم يشارك بالبطولة الأفريقية للأندية منذ 17 عاما وهى فترة طويلة، مقارنة بباقى الفرق.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة