الإسماعيلى يعلن الحرب على عبد ربه.. خصم 25% من مستحقاته وتحويله للتحقيق ومنع شقيقه من دخول النادى.. وقبول استقالة ميدو.. وإعلان حالة الطوارئ حتى تعيين مدير فنى جديد

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 10:49 م
الإسماعيلى يعلن الحرب على عبد ربه.. خصم 25% من مستحقاته وتحويله للتحقيق ومنع شقيقه من دخول النادى.. وقبول استقالة ميدو.. وإعلان حالة الطوارئ حتى تعيين مدير فنى جديد حسنى عبد ربه
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتخذ مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود موقفا حاسما ضد حسنى عبد ربه قائد الدراويش بسبب أزمته مع أحمد حسام ميدو المدير الفنى، وهى الأزمة التى تسببت فى استقالة ميدو من القيادة الفنية، وكانت نتائجها العصف بحالة الاستقرار فى صفوف الإسماعيلى وتسببت فى الخسارة القاسية من المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على استاد الإسماعيلية.

وقرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى وقف حسنى عبد ربه قائد الدراويش وخصم 25% من مستحقاته المالية عن الموسم الحالى وتحويله إلى التحقيق، مع قبول استقالة أحمد حسام ميدو من القيادة الفنية للدراويش.

من جانبه، أكد العميد محمد أبو السعود أن المجلس ينتظر نتيجة التحقيق مع عبد ربه وبناء عليه سيتحدد موعد إيقافه حتى نهاية الدور الأول أو حتى نهاية الموسم، لما بدر منه فى حق المدير الفنى وكسر تقاليد النادى، بعد مخالفته قرار الإدارة والإدلاء بتصريحات تلفزيونية.

أضاف أبو السعود أن مجلس الإدارة قرر منع طارق عبد ربه شقيق حسنى عبد ربه من دخول النادى وحضور المباريات لمدة عام، مشيرا إلى أن هذه القرارات اتخذها المجلس من اليوم التالى للواقعة، لكنه أجّل الإعلان عنها احتراما لمبادرة اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية الذى حال الصلح بين ميدو وعبد ربه.

كما قرر مجلس إدارة الإسماعيلى توقيع غرامة 100 ألف جنيه على أى فرد من أعضاء الجهاز الفنى أو اللاعبين يدلى بتصريحات إعلامية لمختلف وسائل الإعلام.

جاء قرار مجلس الإسماعيلى على غرار الأزمة التى نشبت بين أحمد حسام ميدو المدير الفنى المستقيل وحسنى عبد ربه قائد الدراويش، والتى تسببت فى استقالة ميدو.

أكد أبو السعود أن مجلس الإدارة فى حال انعقاد دائم حتى تعيين مدير فنى جديد خلفا لأحمد حسام ميدو، الذى استقال من تدريب الدراويش، على خلفية أزمته مع حسنى عبد ربه قائد الدراويش.

شدد أبو السعود عل أن المجلس يفاضل بين عدد كبير من المدربين لتولى القيادة الفنية ما بين المدربين المحليين والمدربين الأجانب، ويسعى لحسم ملف المدير الفنى قبل مباراته القادمة أمام إنبى فى الأسبوع الـ11 للدورى.

حدد مجلس إدارة الإسماعيلى 7 مديرين فنيين محليين من أجل تولى القيادة الفنية للدراويش خلفا لأحمد حسام ميدو المدير الفنى المستقيل، على خلفية أزمته مع حسنى عبد ربه قائد الفريق.

وحدد مجلس الإسماعيلى كلا من حسام البدرى وحسن شحاتة وحلمى وطولان ومختار مختار وخالد القماش وطارق العشرى ومحمد يوسف من أجل تولى القيادة الفنية للدراويش بداية من مباراة إنبى يوم الأربعاء المقبل فى الأسبوع الحادى عشر للدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

طووووووووووف . . وشوووووووووووف . . تحدي عبد ربوووووووووووووووه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة