القبض على رجل من البهاما بتهمة القرصنة على البريد الالكترونى للمشاهير

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 09:31 ص
القبض على رجل من البهاما بتهمة القرصنة على البريد الالكترونى للمشاهير الشرطة الأمريكية ـ صورة أرشيفية
نيويورك (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار امريكا



قال مدعون اتحاديون فى نيويورك بأمريكا الثلاثاء، أن رجلا من البهاما قبض عليه بتهمة القرصنة على حسابات البريد الالكترونى للمشاهير بهدف سرقة سيناريوهات أفلام ومسلسلات تلفزيونية ومعلومات شخصية وتسجيلات فيديو إباحية ومحاولة بيعها إلى عميل سرى.

ومثل ألونزو نوليس (23 عاما) أمام المحكمة الاتحادية فى مانهاتن بتهمة انتهاك حقوق الملكية وسرقة بيانات الغير.

وجاء فى عريضة الدعوى الجنائية أن نوليس احتفظ بما لا يقل عن 130 بريدا الكترونيا ورقم هاتف لمشاهير وكان من بين ضحاياه نجوم سينما وتلفزيون ومخرج ومؤلف أغانى شهير وفنان هيب هوب. ولم يكشف المدعون عن هوية المشاهير أو أسماء الأفلام والمسلسلات المتعلقة بالقضية.

وقال كلاى كامينسكى المحامى الذى عينته المحكمة للدفاع عن نوليس خلال الجلسة التمهيدية أن موكله يتعامل مع الاتهامات "بمنتهى الجدية". ورفض المحامى الادلاء بأى تصريح بعد ذلك.

وقال المدعون أن نوليس ألقى القبض عليه يوم الاثنين فى مانهاتن بعد يوم واحد من وصوله قادما من البهاما لبيع 15 سيناريو لأفلام ومسلسلات لم تطرح بعد إلى عميل سرى مقابل 80 ألف دولار.

وجاء فى الدعوى القضائية أن نوليس أرسل إلى العميل السرى عبر البريد الالكترونى تسجيلات فيديو وصورا إباحية أرسلها مقدم تلفزيونى وكاتب مقالات إلى مذيعة تلفزيون.

وأضافت الدعوى أن التحقيق بدأ بعد تلقى مذيع آخر فى وقت سابق من هذا الشهر عرضا من شخص مجهول لبيع سيناريوهات لأعمال مقرر طرحها بالموسم القادم فى عرض أول لشبكة تلفزيون تعمل بنظام الكابل.

وطلب مساعد المدعى العام كريستى جرينبرج أثناء الجلسة عدم الافراج عن نوليس -وهو مقيم فى فريبورت فى الباهاما- بكفالة مالية خشية هروبه ولأنه يشكل خطرا على المجتمع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة