خالد منتصر ناعيا رئيس غرفة صناعة الأدوية السابق: "رحل قديس الدواء"

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 11:08 ص
خالد منتصر ناعيا رئيس غرفة صناعة الأدوية السابق: "رحل قديس الدواء" الدكتور خالد منتصر
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى الدكتور خالد منتصر، رئيس قسم أمراض الجلدية والتناسلية بهيئة قناة السويس، الدكتور مكرم مهنى، رئيس غرفة صناعة الأدوية السابق، الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء.

وكتب خالد منتصر على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلا "فقدت اليوم صديقا عزيزا وإنسانا من طراز فريد، كان النبل بعينه والأخلاق بسموها والالتزام بكامل معانيه، أنه د. مكرم مهنى، كانت لديه قدرة فريدة على جمع البشر حتى المختلفين منهم كمغناطيس جبار.

وأضاف، "برغم صوته الخفيض الهادئ كنت تحس الحسم وصرامة القرار، برغم جسده النحيف كنت تحس أنك أمام عملاق،كان يحب مصر حتى الثمالة، داخلة فى تلافيف روحه وعقله، كان صيدليا حتى فى تفاصيل حياته، فيمد يد الخير لشفاء الفقير، ويركب تراكيب بلسم الروح للمكسورين والمظلومين وجرحى القلوب، ولديه بامفلت سحرى من كلمات المودة والتشجيع لكل محبط ومكتئب".

واستطرد منتصر، "خطفه وحش السرطان منا فجأة، ذلك الغادر الذى دوما يحرمنا من الأنقياء الأتقياء، كان يتألم فى صمت، رافضا إحساس الشفقة، كان رجل أعمال يعشق تراب وطين مصر بالفعل لا بالقول، فقدت صديقا وأخا أكبر، أنهار الدمع لا تكفى لرثاء الأصدقاء الأوفياء".

واختتم كلامه، قائلا "بدأت عصاميا ورحلت نظيف اليد رافعا الرأس بارا بأهلك صديقا لكل المكلومين الجرحى، رحل قديس الدواء، صاحب أجمل ابتسامة رضا على وجه الكون، رحل مكرم مهنى".


اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة