أكرم القصاص - علا الشافعي

شوماخر لازال غير قادر على المشى

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 02:35 م
شوماخر لازال غير قادر على المشى مايكل شوماخر بطل العالم فى فورميولا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن انتعشت الآمال مؤخرا بشأن حدوث تحسن فى الحالة الصحية لمايكل شوماخر بطل العالم السابق فى سباقات السيارات العالمية "فوميولا 1"، نفى مقربون من السائق الألمانى الشهير صحة هذه الأنباء ووصفوها بأنها مجرد شائعات.

وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية أنه قد تبين أن الأقاويل التى ترددت فى الأونة الأخيرة حول حالة شوماخر الصحية – ومن بينها أنه بدأ يمشى على قدميه - لا تمت للحقيقة بصلة.

وأوضحت الصحيفة أن الشىء الوحيد المؤكد فى هذا الشأن هو أن شوماخر – الذى كان قد أن أمضى ستة أشهر فى غيبوبة إثر الحادث الذى تعرض له وسقوطه على رأسه أثناء ممارسته للتزلج على الجليد - مازال يتلقى العلاج الطبى حاليًا فى منزله فى مدينة جنيف السويسرية.

يذكر أن الكثير من التقارير تتردد بين فينة واخرى عن حالة شوماخر، منها ما هو رسمى من أصدقائه أو زملائه أو أسرته، ومنها ما هو غير رسمى مثل القصة التى نشرتها صحيفة بونتى الألمانية هذا الأسبوع تحت عنوان "يمكنه أن يعود من جديد".

فقد نقلت الصحيفة عن شخص مقرب من شوماخر رفضت أن تفصح عن هويته أنه أكد أنه على الرغم من أنه مازال ضعيفا للغاية، إلا أنه أصبح قادرًا على المشى من جديد مع القليل من المساعدة من الطبيب المعالج له كما أنه يمكنه أيضًا رفع ذراعيه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة