كابيلو: يوفنتوس قادر على تعقيد الأمور أمام بايرن ميونيخ

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 04:05 م
كابيلو: يوفنتوس قادر على تعقيد الأمور أمام بايرن ميونيخ فابيو كابيلو
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى فابيو كابيلو المدير الفنى السابق لنادى يوفنتوس أن الفريق الإيطالى قادر على التسبب فى مشكلات لبايرن ميونيخ الألمانى عندما يلتقى الفريقان فى بطولة دورى أبطال أوروبا.

ووضعت قرعة دور الستة عشر لبطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الجارى الفريق الإيطالى فى مواجهة بايرن ميونيخ، حيث أكد كابيلو أن على اليوفنتوس ألا يشعر بأنه عاجز عن الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة التى تقام منتصف العام المقبل.

وأشاد المدرب الفائز ببطولة دورى الأبطال مع إيه سى ميلان عام 1994، بتعافى اليوفنتوس من كبوته فى بداية الموسم الحالى فى الدورى الإيطالى، مشيرا إلى أن هذا الفريق قادر على منافسة أفضل الفرق فى العالم تحت قيادة المدرب ماسيميليانو أليجرى، بعد أن تغلب على ريال مدريد فى الدور قبل النهائى من البطولة الأوروبية فى الموسم المنصرم.

وقال كابيلو فى تصريحات لصحيفة: "جازيتا ديلو سبورت": "اليوفنتوس قادر فى دورى الأبطال على منافسة فريق قوى ( بايرن ميونيخ)".

وأضاف: "إذا لعبوا دون وجود أى إصابات فهم قادرون على القيام بهذا الأمر.. اليوفنتوس قادر على التسبب فى مشكلات لبايرن ميونيخ مثلما فعل مع ريال مدريد الموسم الماضى".

ويمر اليوفنتوس بفترة تألق على المستوى المحلى بعد أن نجح فى تحقيق الفوز فى سبع مباريات متتالية فى الدورى الإيطالى قادته لاحتلال المركز الرابع فى جدول الترتيب.

ويعتقد كابيلو أن نادى السيدة العجوز قادر على الصراع على لقب المسابقة المحلية مع المتصدر انتر ميلان، فى إطار سعيه إلى الفوز باللقب للمرة الخامسة على التوالى: "المنافسة بين اليوفنتوس والانتر ستكون رائعة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة