لو خطوبتك طولت .. 5 حلول مبتكرة للتغلب على ملل المخطوبين

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 07:00 ص
لو خطوبتك طولت .. 5 حلول مبتكرة للتغلب على ملل المخطوبين فترة الخطوبة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائماً ما يؤدى طول فترة الخطوبة إلى الملل بين المخطوبين، فيشعرون بالفتور والإنزعاج والضجر من العلاقة العاطفية مع شريك الحياة المستقبلى، وهنا نقدم 5 حلولاً عملية لإشعال الحب بين المخطوبين والتغلب على الملل، بحسب موقع "all women stalk".

1- الخروج سوياً فى وقت ومكان مختلف، فبدلاً من تكرار نفس الروتين والذهاب لنفس المكان، حاولا تغيير المكان لمطعم جديد وكذلك الوقت الذى تخرجا فيه، فبدلاً من الخروج فى وجبة الغداء يمكن أن تخرجا فى الصباح وتتناولا الإفطار سوياً وبذلك سوف تشعران بالتجديد وعدم الملل.

2- قم بفصل نفسك عن العمل والهاتف المحمول ووسائل التواصل الاجتماعى أثناء تواجدك مع خطيبك، لأن هذه الأمور تباعد بينكما وتجعل هناك فواصل، لذا قم بفصل كل هذه الأشياء وأنت تخرج مع شريك حياتك المستقبلى.

3- قم بملء برطمان بأفكار مختلفة ومبتكرة لخروجات بينكما، مثلاً: حديقة الحيوانات، حديقة عامة، مطعم، كافيه، وأفكار لأماكن جديدة وأسماءها.

4- فاجئيه بالهدايا، فلا تنتظرى مناسبة معينة حتى تقدمى لخطيبك هدية، بل اشترى له هدية أنيقة ومميزة وقدميها له فى أى وقت سوف يشعر بالفرح الشديد بها.

5- قومى بعمل شئ مختلف ومبتكر، فيمكنكِ مثلاً أن تعزميه على الغداء بأطباق من صنع يديكى وتقدمى له الأشياء والوجبات التى يحبها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

اذا تسلل الملل اثناء فترة الخطوبة

هذا معناه ان الزواج سوف يفشل ان عاجلا او اجلا

عدد الردود 0

بواسطة:

سعاد

بس إوعي يضحك عليكي !!!

كله إلا الحرام .

عدد الردود 0

بواسطة:

كله إلا الحرام

ده لملل المخطوبين

طيب مفيش حاجة الملل بتاع المتزوجين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة