بالفيديو..طيبة بيطرية تبكى بـ"العاشرة مساء" لوقفها عن العمل 8 سنوات

الخميس، 24 ديسمبر 2015 04:32 ص
بالفيديو..طيبة بيطرية تبكى بـ"العاشرة مساء" لوقفها عن العمل 8 سنوات الدكتورة شيرين زكى فى العاشرة مساء
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجهشت الدكتورة شيرين زكى، الطبيبة الييطرية بمديرية الطب البيطرى بالجيزة بالبكاء على الهواء، بسبب حملة التشويه التى تعرضت لها من قبل إدارة الطب البيطرى بالجيزة، ووقفها عن العمل بعد الكشف عن العديد من المطاعم والمحال الشهيرة التى تستخدم لحوما فاسدة فى الأطعمة.

وقالت "شيرين"، خلال لقائها ببرنامج "العاشرة مساء"، تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، المذاع على فضائية "دريم": "إنها ليست فى حاجة لشهرة إعلامية، ليتم إهانتها، من قبل القائمين على مديرية الطب البيطرى بالجيزة".

وأضافت: "تعرضت للظلم والقرارات التعسفية من مسئولى الإدارة، وتم إيقافى عن العمل لمدة 8 سنوات بقرار شفوى بسبب تشميع مطعم شهير فى ميدان سفنكس بالمهندسين"، مشيرة إلى أنها طالبت الدولة بالحصول على حقها، وهددت بالاعتصام أمام مجلس الوزراء، بصحبة ابنها، وبذلت مجهودًا كبيرًا إلى جانب صرف مبالغ كبيرة فى سبيل الوصول إلى تلك الأماكن التى تهدد صحة المصريين لحماية الصحة العامة، ولا يمكن أن يكون الجزاء فى النهاية منعى من ممارسة عملى.

وفى ذات السياق عرض الإعلامى وائل الإبراشى، مقطع فيديو لمدير محل شهير يهدد حملة لأطباء بيطريين لمنعهم من مصادرة كمية من اللحوم الفاسدة، التى عثروا عليها داخل المحل.

ويظهر فى الفيديو، تهديد مدير المحل الشهير، لأعضاء الحملة، قائلا: "مفيش حاجة هتخرج من هنا، ونزلوا الحاجة".

ومن جانبها طالبت الدكتورة شيرين زكى، الطبيبة الييطرية بمديرية الطب البيطرى بالجيزة، مدير المحل، بالتوجه معها لمديرية الطب البيطرى لتحرير محضر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة