رئيس اتحاد طلاب الإسكندرية: تقدمت بالطعن لاعتراضى على الخرق الانتخابى

الخميس، 24 ديسمبر 2015 10:45 م
رئيس اتحاد طلاب الإسكندرية: تقدمت بالطعن لاعتراضى على الخرق الانتخابى انتخابات طلاب جامعة الإسكندريه - أرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية بياناً، اليوم، بعد إلغاء انتخابات رئيس اتحاد طلاب مصر وأعلن فيه مباركته للطلاب الفائزين فى لجان الاتحاد وطالبهم ببدء ممارسة عملهم الخدمى للطلاب.

وقال البيان "أعلن فتح الباب للتواصل فى أى وقت لتوحيد الصف الطلابى ولتكون كلمة الطلاب واحدة وإرادتهم حرة كما أرفض أى شعارات لتشويه صورة أى من الزملاء باعتبارهم مرشحًا لوزارة أو مدعوم من هيئة بعينها، بل إنّ كل الطلاب على الساحة كانوا نتاج انتخابات حرة وعملية انتخابية طلابية".

وأوضح هشام عبدالله، رئيس اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية فى البيان " قمت بتقديم طعن عقب انتهاء الانتخابات و كان الغرض منه الآتى : - تسجيل اعتراضى على خرق الصمت الانتخابى ونشر شائعات حول انتمائى لأحزاب أو حركات لا أتبعها فكرياً بغرض توجيه الأصوات لاتجاه بعينه
-تسجيل حق أى طالب يمارس انتخابات فى تقصى الحقائق و تتبع الشفافية و الوقوف ضد أى عوار قانونى احتراماً للقانون و العملية الانتخابية، فالغاية لا تبرر الوسيلة.. فهذا الطعن المقدم لم يكن أبداً غرضه شق الصف أو إيقاف اعتماد نتيجة الانتخابات.

وأضاف البيان: "على وزارة التعليم العالى واللجنة العليا للانتخابات، سرعة وأهمية إجراء الانتخابات الخاصة بالرئيس والنائب لتمكين اتحاد طلاب مصر من استكمال مهامه، بصورة وصلاحيات كاملة بخصوص الطعن المقدم من قبلى كمرشح لجامعة الإسكندرية على انتخابات اتحاد طلاب مصر".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة