رفض استئناف عامل وزوجته متهمين فى واقعة تعذيب طفل بدار السلام

الخميس، 24 ديسمبر 2015 04:28 م
رفض استئناف عامل وزوجته متهمين فى واقعة تعذيب طفل بدار السلام محكمة - صورة أرشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، الاستئناف المقدم من عامل وزوجته متهمين فى واقعة تعذيبهما لنجله فى منطقة دار السلام.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا من مستشفى قصر العينى، يفيد بواقعة تعذيب طفل، وعلى الفور انتقل ضابط المباحث وبصحبته عدد من أفراد الأمن لمناظرة المجنى عليه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قام ضباط المباحث بإعداد الخطة المناسبة من التحريات الأولية التى أثبتت تورط والد المجنى عليه وزوجته الجديدة فى ارتكاب واقعة التعذيب، وأن إحداث إصابات متفرفة فى جسد الطفل كان سببها هذان الشخصان، كما أوضحت التحريات بوجود خلافات بين زوجة والد المجنى عليه ووالدته الحقيقية.

ويذكر أن النيابة العامة استمعت لأقوال المتهمين بالواقعة، والذبن أنكروا تمامًا التهمة التى نسبت إليهما، وأوضحوا أن المجنى عليه وقع من يد شقيقته 7 سنوات، وبالفعل تم سماع أقوال استدلال تلك الطفلة التى أكدت ما قاله والدها أثناء التحقيقات معه.

وكان هشام معوض وكيل نيابة دار السلام أمر بحبس عامل وزوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب اتهامهما بتعذيب نجله الطفل الذى يبلغ من العمر سنة ونصف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة