قبل ما تحجز أجازتك ..7 أسباب تخليك تقضى ليلة رأس السنة فى الغردقة

الخميس، 24 ديسمبر 2015 10:00 ص
قبل ما تحجز أجازتك ..7 أسباب تخليك تقضى ليلة رأس السنة فى الغردقة الغردقة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الغردقة من المدن الساحلية المميزة والساحرة والتى تنقلك لأجواء مميزة، ومع اقتراب احتفالات الكريسماس ورأس السنة يمكنك أن تشد الرحال إلى الغردقة وتقضى هناك ليلة رأس السنة، وهنا نقدم لك 7 أسباب تجعلك تقضى رأس السنة فى الغردقة.

1- البحر، من أجمل ما يجعلك تسافر إلى الغردقة الطبيعة الساحلية المميزة، فهى تطل على البحر الأحمر الذى يتميز بالمياه النظيفة والنقية والتى يمكن أن تستمتع بها سواء بالسباحة أو الغوص.

2- تقع الغردقة بالقرب من المدن الساحلية الجميلة، حيث يحدها شمالاً مدينة رأس غارب وجنوباً مدينة سفاجا وتطل على ساحل البحر الأحمر من جهة الشرق وغرباً على جبال البحر الأحمر، وتغطي شواطئها مساحة 40 كم من الشريط الساحلي للبحر الأحمر.

3- وجود أنشطة ليلية ونهارية بالغردقة، ففى الصباح يمكنك الجلوس على الشاطئ والاسترخاء والاستمتاع بآشعة الشمس سواء فى حمام السباحة أو على البحر، وفى المساء هناك أنشطة متنوعة مثل:النوادى الليلية، الغطس
4- الغردقة من أهم المدن السياحية وأفضلها، ففي عام 2015 فازت مدينة الغردقة بجائزة أفضل وجهة سياحية عربية، كما تم اختيار الغردقة لتكون المقر الإقليمي لمنظمة السياحة العربية.

5- الجونة من أكثر المناطق الخلابة فى الغردقة والتى يمكن أن تقضى فيها وقتاً ممتعاً ومميزاً، حيث تعود نشأة الجونة إلى عام 1990، كأحد المنتجعات السياحية الواقعة على ساحل البحر الأحمر، وتبعد عن مطار الغردقة الدولي 22 كم إلى الشمال، ويفصلها عن القاهرة مسافة 470 كم، وتشتهر المنطقة بكونها موقعا للغطس في الأعماق والرياضات المختلفة مثل: الجولف والغوص والتزلج على الماء وركوب الأمواج والطائرات الورقية، كما يتمتع بالعديد من النوادي الصحية والفنادق ذات الخمسة نجوم، فضلاً عن المناظر الطبيعية الخلابة والطقس الممتع طوال العام.

6- يوجد فى الغردقة العديد من المعالم السياحية المتنوعة ومنها: دير الأنبا أنطونيوس، وهو أول دير أنشأ فى العالم أجمع، علاوة على وادى الحمامات أو أم الفواخير، وهو مكان أثرى عبارة عن قاع نهر جاف أصبح طريقاً متعرجاً، متحف الأحياء المائية وهو متحف يسلط الضوء على الحياة البحرية، وكذلك المعهد القومى لعلوم البحار.

7- سوف تستمتع بالشعاب المرجانية والأسماك الملونة فى الغردقة، وخاصة فى جزيرة شدوان وهى أكبر جزيرة شعب مرجانية فى مضيق جوبال، وجزيرة أبو منقار.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة