شرطة السياحة توزع حلوى المولد النبوى على المصلين عقب صلاة الجمعة

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 02:50 م
شرطة السياحة توزع حلوى المولد النبوى على المصلين عقب صلاة الجمعة شرطة السياحة - صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى - محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت اليوم الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، بإحياء ذكرى المولد النبوى الشريف، عقب صلاة الجمعة بمسجد الإدارة، بحضور اللواء أحمد شاهين مساعد الوزير مدير الإدارة، والوكلاء ومدير المباحث والضباط والأفراد والمجندين.

وتناول خطيب المسجد فى خطبة الجمعة، ذكرى الاحتفال بالمولد النبوى الشريف، لافتا إلى أن الاحتفال هو واجب على كل مسلم، ومستحب من أجل زرع خلاق النبى محمد صلى الله عليه وسلم داخل البراعم والصغار والشباب، وزرع حبه فى قلوبهم وحثهم على التعلم من أخلاقة الحميدة، مع الحرص على إتمام السنن النبوية.

وتابع: اليوم هو ميلاد النبى صلى الله عليه وسلم، لذلك نقوم بتوزيع الحلوى، احتفاءا واحتفالا بمولد أشرف المرسلين وإدخال البهجه والسرور على قلوب الأطفال والفقراء، وهذه أمور مستحبة.

وفى نهاية الخطبة أضاف: "اقول لأسر شهداء الشرطة والجيش لا تحسبوا أن شهدائكم أموات بل أحياء عند ربهم يرزقون فرحين، بما أتاهم الله من فضله ومن قتلهم أهل خسه وغدر وخيانة".

وعقب صلاة الجمعة، تحدث الخطيب عن الطاعات التى يمكن أن يقترب بها المسلم لله فى المولد النبوى الشريف، وقام العقيد محمود السيد بتوزيع الحلوى على المصلين بالمسجد احتفالا بذكرى المولد النبوى الشريف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة