عادل الأعصر يواصل عمليات المونتاج الأخيرة لـ"مملكة يوسف المغربى" لتسليمها للنهار

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 04:00 ص
عادل الأعصر يواصل عمليات المونتاج الأخيرة لـ"مملكة يوسف المغربى" لتسليمها للنهار المخرج عادل الأعصر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المخرج عادل الأعصر، أنه يواصل هذه الأيام عمليات المونتاج والمكساج الأخيرة لمسلسل "مملكة يوسف المغربى"، وذلك استعدادًا لتسليم حلقات العمل لفضائية النهار، والتى تعاقدت على العمل حصريًا، للعرض خلال شهر يناير المقبل.

وأضاف الأعصر فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، أنه انتهى من مونتاج ما يقرب من 15 حلقة، وجارٍ استكمال باقى الحلقات مع وضع المكساج عليها، مشيرًا إلى أن العمل يحمل فى طياته العديد من القضايا المهمة والشائكة، منها صراع رجال الأعمال، فضلاً عن حماقة الجماعات الإخوانية المتطرفة وسعيها لتدمير الاقتصاد المصرى، فضلاً عن العديد من القضايا الأخرى.

مسلسل "مملكة يوسف المغربى" تدور أحداثه حول عالم رجال الأعمال وما فيه من صراعات، حيث يتناول مراحل مختلفة من حياة أحد أقوى رجال الأعمال فى مجال البترول وهو يوسف المغربى، والصعوبات التى واجهته طيلة هذه المراحل، والدخول فى صراعات تكشف كواليس رجال الأعمال.

المسلسل من بطولة منذر رياحنة ومصطفى فهمى وأنوشكا وعلا غانم وأحمد منير وحسام الجندى وأحمد سلامة وعمرو صحصاح ومونيا وفاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد سليمان ووحيد السنباطى ونور فخرى وسحر رامى ومجدى إدريس وآخرين، من تأليف حمدى يوسف، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى، وإخراج عادل الأعصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة