"مجموعة فنون مصر"تستقطب كبار النجوم لـ"دقة نقص"وتتعاقد مع ميرفت أمين للانضمام للساحر

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 01:52 ص
"مجموعة فنون مصر"تستقطب كبار النجوم لـ"دقة نقص"وتتعاقد مع ميرفت أمين للانضمام للساحر الفنانة ميرفت أمين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح المنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز فى التعاقد رسميًا مع النجمة الكبيرة ميرفت أمين، لتنضم لأسرة مسلسل "دقة نقص"، للنجم الكبير محمود عبد العزيز، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل.

وذلك بعدما رشحها المخرج أحمد سمير فرج بالاتفاق مع الجهة المنتجة، وهى "مجموعة فنون مصر"، والتى سبق وتعاقدت على نفس العمل مع النجم فاروق الفيشاوى، لتقدم الشركة المنتجة لرمضان 2016 أقوى إنتاج درامى، والمقرر عرضه حصريا على شبكة قنوات النهار، حيث يعد العمل الأكثر احتواءً على النجوم هذا العام، فهناك فنانون كبار تعاقدوا على المشاركة فى بطولة العمل أمام الساحر بعضهم قدم البطولة بمفرده فى أعمال أخرى مثل ميرفت أمين وفاروق الفيشاوى، كما يعد العمل الأضخم إنتاجًا، نظرا لارتفاع أجور النجوم المشاركين فيه.

ودائما ما تسعى "مجموعة فنون مصر" لاحتواء أعمالها على كبار النجوم، وهو ما حدث فى السابق من خلال مسلسلى محمود عبد العزيز السابقين "باب الخلق" و"أبو هيبة فى جبل الحلال" مع نفس الشركة المنتجة، حيث استعانت بالعديد من النجوم ليشاركوا الساحر بطولة مسلسليه.

وقد تم التعاقد بين النجمة الكبيرة ميرفت أمين، وشركة مجموعة فنون مصر، مساء أمس الخميس فى حضور المنتجان شادى مقار وإلهامى مقار مشرفى عام الإنتاج بالشركة، وتسلمت أمين بالفعل الحلقات الأولى من المسلسل، لدراسة تفاصيل دورها بالعمل، استعدادًا لبدء التصوير.

مسلسل "دقة نقص" تعاقد على المشاركة فى بطولته حتى الآن بجانب النجم الكبير محمود عبد العزيز، كل من النجمة الكبيرة ميرفت أمين والنجم الكبير فاروق الفيشاوى والفنانون لقاء الخميسى ومحمد شاهين وبيومى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وجارى ترشيح باقى الفنانين المشاركين، من إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج أحمد سمير فرج.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة